إنتر ميلان يكشف تفاصيل إصابة نيكولو باريلا ومدة غيابه - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

belbalady.net أعلنت إدارة نادي إنتر ميلان أن لاعب خط الوسط نيكولو باريلا يعاني من إصابة عضلية ستبعده عن المشاركة في المباريات خلال الفترة المقبلة. وغاب باريلا عن تدريبات الفريق صباح اليوم، حيث خضع لفحوصات طبية لتحديد طبيعة إصابته.

وفي بيان رسمي عبر موقع النادي، أوضح إنتر: "أجرى باريلا فحوصات صباح اليوم في معهد هيومانيتاس بروزانو، والتي أظهرت أنه يعاني من شد في عضلة الفخذ المستقيمة في ساقه اليمنى". وأضاف البيان أنه سيتم إعادة تقييم حالة اللاعب الأسبوع المقبل لتحديد مدى تعافيه.

ومن المؤكد غياب باريلا عن مباراة إنتر القادمة ضد أودينيزي، المقرر إقامتها يوم السبت ضمن الجولة السادسة من الدوري الإيطالي. ووفقًا لتقارير شبكة "سكاي سبورت إيطاليا"، لن يقتصر غيابه على مواجهة أودينيزي فقط، بل سيمتد إلى مباراتي تورينو في الدوري وسرفينا زفيزدا في دوري أبطال أوروبا.

ومن المتوقع أن يعود باريلا إلى الملاعب بعد فترة التوقف الدولي المقررة في بداية شهر أكتوبر المقبل، حيث يأمل الفريق في استعادته لمباريات ما بعد التوقف.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق