سيدي بوزيد: ارتفاع نسق الحملة الانتخابية لأنصار قيس سعيد - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سيدي بوزيد: ارتفاع نسق الحملة الانتخابية لأنصار قيس سعيد - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 05:16 مساءً

سيدي بوزيد: ارتفاع نسق الحملة الانتخابية لأنصار قيس سعيد

نشر في باب نات يوم 24 - 09 - 2024

294595
ارتفع نسق الحملة الانتخابية، مع دخولها الاسبوع الثاني، بالنسبة لأنصار المترشح قيس سعيد بمختلف معتمديات ولاية سيدي بوزيد، حيث كثفوا من أنشطتهم التي اعتمدت أساسا على الاتصال المباشر بالمواطنين وتوزيع البيانات الانتخابية.
وشهدت اغلب الأسواق الأسبوعية والتجمعات السكنية، أنشطة أنصار المترشح الذين قاموا بشرح برنامجه الانتخابي ودعوة المواطنين إلى الإقبال على مراكز التصويت بكثافة والتصويت له، وذلك منذ الإعلان عن انطلاق الحملة الانتخابية بصفة رسمية يوم الثلاثاء الماضي، في اجتماع عام انتظم بإحدى مقاهي المدينة، كما قاموا بتعليق البيان الانتخابي وصور المترشح في الأماكن المخصصة للغرض.
وذكر رئيس الهيئة الفرعية للانتخابات بسيدي بوزيد حاتم دالي لصحفي "وات" ان عدد أنشطة المترشح قيس سعيد، التي تم إعلام الهيئة بها والخاصة بيوم الاثنين بلغت 14 نشاطا، وبلغت أنشطة اليوم الثلاثاء 7 انشطة شملت اغلب معتمديات الولاية، واشار الى انه لم يقع الى حدود نهاية أمس الاثنين، القيام بأي نشاط بالنسبة للمترشحين زهير المغزاوي والعياشي زمال.
...
وافاد بان عدد المخالفات الانتخابية وصل الى حدود 15 مخالفة مع نهاية يوم أمس الاثنين، تمثلت اغلبها في تمزيق البيانات الانتخابية وصور المترشح، وقد تمت إحالة هذه المخالفات على أنظار النيابة العمومية لتتخذ الإجراءات المناسبة.
تابعونا على ڤوڤل للأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق