عاجل

اخبار الرياضة الاتحاد الإفريقي يغير مواعيد مباريات دوري الأبطال والكونفدرالية بسبب تصفيات الأمم الإفريقية

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة الاتحاد الإفريقي يغير مواعيد مباريات دوري الأبطال والكونفدرالية بسبب تصفيات الأمم الإفريقية, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 02:22 مساءً

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم عن تعديل مواعيد المباريات في دور المجموعات لبطولتي دوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية، وذلك بعد أن تم تحديد موعد تصفيات بطولة الأمم الإفريقية للمحليين، والذي يتوافق مع انطلاق دوري المجموعات المقرر في 25 أكتوبر المقبل.

وبحسب التعديلات الجديدة، ستقام الجولة الأولى من دور المجموعات في 26-27 نوفمبر 2024، بينما ستقام الجولة الثانية في الفترة من 6 إلى 8 ديسمبر

. أما الجولة الثالثة، فسوف تُعقد من 13 إلى 15 ديسمبر، والجولة الرابعة ستكون في 3-5 يناير 2025. وستتبعها الجولة الخامسة من 10 إلى 12 يناير 2025، والجولة السادسة في الفترة من 17 إلى 19 يناير 2025.

ومن المقرر أن تُجرى مباريات ربع النهائي ونصف النهائي والنهائي في الفترة ما بين نهاية مارس وحتى نهاية مايو 2025 دون أي تغيير.

تأتي هذه التعديلات في وقت يشارك فيه الأهلي وبيراميدز في دوري أبطال إفريقيا، بينما يشارك الزمالك والمصري في الكونفدرالية الإفريقية.

ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي يوم الجمعة المقبل، على ملعب المملكة أرينا في السعودية، حيث يشارك الأهلي كبطل لدوري الأبطال والزمالك كبطل للكونفدرالية.

Google News
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق