اخبار الرياضة مدرب ليفربول يحسم مصير مشاركة أليسون أمام وست هام في كأس كارباو

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة مدرب ليفربول يحسم مصير مشاركة أليسون أمام وست هام في كأس كارباو, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 12:57 مساءً

6969aa880b.jpg

12:35 م | الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

مدرب ليفربول يحسم مصير مشاركة أليسون أمام وست هام في كأس كارباو

أرني سلوت

أخبار متعلقة

حسم أرني سلوت، المدير الفني لنادي ليفربول، موقف مشاركة أليسون بيكير، حارس مرمى الفريق، أمام وست هام يونايتد غدا الأربعاء، في كأس كارباو.

سلوت: أليسون يقترب من العودة 

وقال «سلوت» في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة وست هام: «أليسون بيكير يقترب من العودة إلى الفريق، وقد يشارك أمام وولفرهامبتون في الدوري، لكن ذلك غير مؤكد حتى الآن».

وأوضح مدرب «الريدز»: «الشيء الذي أعرفه عن ألكسندر أرنولد، أنه توج بلقب دوري أبطال أوروبا، والدوري الإنجليزي، فهو لاعب جيد، وأدى مستويات جيدة طوال مسيرته، الأمر لا يتعلق بقدراته الدفاعية، لكن في كثير من الأوقات يقدم تمريرات سحرية حاسمة».

وتابع: «لا أعتقد أن فيدريكو كييزا جاهز للمشاركة غدا طوال الـ90 دقيقة، أعتقد أنه لعب معنا حتى الآن 25 دقيقة فقط، قد يشارك غدا بشكل أساسي أمام وست هام، لكن لن يستمر حتى نهاية اللقاء».

مدرب ليفربول: أداء كيليهير لم يفاجئني

وشدد المدرب الهولندي، على أن «أداء الحارس البديل كيليهير، لم يفاجئني، خاصة أنه كان يقدم مستويات جيدة في الجولة التحضيرية، ومن الأفضل لنا وجود حارسين رائعين، والحارس الثالث جاروي جيد كذلك، وسعيد بأداء كيليهير والخروج بشباك نظيفة في مواجهة ليفربول وبورنموث».

وأضاف: «هناك منافسة كبيرة بين اللاعبين داخل الفريق، ولدينا الكثير من اللاعبين الجيدين، يلعبون لناد عظيم، أمام مشجعين مبهرين».

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق