عاجل

في ثاني أيام الخريف.. هدوء نسبي للأمواج بشواطئ الإسكندرية وانخفاض نسب الإشغالاليوم الثلاثاء، 24 سبتمبر 2024 10:01 صـ - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

أعلنت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية اليوم الثلاثاء، استقرار حالة الأمواج بصورة نسبية بمعظم شواطئ الإسكندرية، في ثاني أيام فصل الخريف، وفي ظل درجة حرارة بلغت اليوم 29 درجة مئوية.
وأفادت الإدارة خلال نشرتها الصباحية اليومية، أنه جرى رفع الرايات الخضراء على شواطئ القطاع الشرقي، بينما رُفعت الرايات الصفراء على شواطئ القطاع الغربي والعجمي، مشيرة إلى استمرار انخفاض نسب الإشغال التي تراوحت ما بين 10 إلى 15% في شواطئ القطاع الشرقي، وبلغت 5% في شواطئ القطاع الغربي، خاصة بعد بدء العام الدراسي الجديد.
وكانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية قد أصدرت بيانًا أعلنت خلاله بدء فصل الخريف في مصر رسميًا يوم الأحد الموافق 22 سبتمبر 2024، ومن المقرر أن يستمر لمدة 3 أشهر لينتهي يوم الجمعة 20 ديسمبر المُقبل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

الكلمات الدلائليه مصر
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق