اخبار الرياضة قرار «كاف» يحل أزمة تأجيل مباراة الأهلي في الدوري المصري بالموسم الجديد

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة قرار «كاف» يحل أزمة تأجيل مباراة الأهلي في الدوري المصري بالموسم الجديد, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 11:33 صباحاً

1bcfe2abd7.jpg

11:07 ص | الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

قرار «كاف» يحل أزمة تأجيل مباراة الأهلي في الدوري المصري بالموسم الجديد

درع الدوري المصري الجديد

أخبار متعلقة

اتخذ الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف»، قرارا جديدا بشأن مواعيد مرحلة المجموعات ببطولتي دوري أبطال أفريقيا والكونفيدرالية، في الموسم الحالي، بعدما قرر تأجيل انطلاقة هذه المراحل عدة أسابيع، الأمر الذي حل أزمة تأجيل مباراة النادي الأهلي الأولى في الدوري المصري الممتاز «دوري nile» بالموسم الجديد 2024-2025، لاسيما أن «الأحمر» كان مهددا بعدم خوض الجولة الأولى في موعدها، بسبب تضارب في أجندته على مستوى البطولات المحلية والقارية والعالمية.

تأجيل مواعيد انطلاق مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية 

وقرر «كاف» تأجيل بداية مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية، إلى يومي 26 و27 نوفمبر المقبل، بدلا من يوم 25 أكتوبر المقبل؛ إذ ستقام الجولة الأولى بالمسابقتين القاريتين يومي 26 و27 نوفمبر المقبل ثم تقام الثانية خلال الفترة بين 6 إلى 8 ديسمبر 2024.

6f119e9e4f.jpg

مواعيد دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية

وتلعب مباريات الجولة الثالثة في الفترة بين 13 إلى 15 ديسمبر المقبل، في حين ستقام الجولة الرابعة من أيام 3 إلى 5 يناير 2025، وتلعب الجولة الخامسة من 10 إلى 12 من الشهر نفسه، ثم الجولة السادسة والأخيرة خلال الفترة بين 17 إلى 19 يناير.

ويأتي قرار «كاف» الجديد ليحل أزمة تأجيل مباراة الأهلي بالجولة الأولى في الدوري المصري بالموسم الجديد، المحدد انطلاقها يوم 30 أكتوبر المقبل؛ إذ كان هناك تعارضا بين موعد مباراة الأهلي بالأسبوع الأول للدوري، وبين مباراته مع العين الإماراتي في إنتركونتيننتال يوم 29 من الشهر نفسه، وأيضا مباراة الجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا أحد أيام 1-3 نوفمبر.

2fc9c2c49d.jpg

«كاف» يحل أزمة رابطة الأندية مع الأهلي في دوري الموسم الجديد

وفي أعقاب قرار الاتحاد الأفريقي، بتأجيل مرحلة دور المجموعات، حدثت انفراجة أمام رابطة الأندية المصرية المحترفة، بخوض الأهلي مباراة الجولة الأولى من الدوري الممتاز في بداية شهر نوفمبر، بعد خوض «الأحمر» مباراته أمام العين بإنتركونتيننتال، لاسيما أن الشياطين الحمر لن يكونوا مرتبطين بخوض مباراة في دوري أبطال إفريقيا.

ويستعد الأهلي، حاليا، لخوض مباراة السوبر الإفريقي أمام الزمالك، والمقرر لها مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب المملكة آرينا بالسعودية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق