الرئيس التنفيذي لمبادرة مستقبل الاستثمار يستعرض مؤتمر القمة القادمة بالرياض - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الرئيس التنفيذي لمبادرة مستقبل الاستثمار يستعرض مؤتمر القمة القادمة بالرياض - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 11:09 صباحاً

الرياض - مباشر: أكد الرئيس التنفيذي وعضو مجلس إدارة مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار ( FII) ريتشارد أتياس، على أهمية النسخة الثامنة للمؤتمر السنوي لمؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار (FII 8th edition) والذي سيكون تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ويُعقد في الفترة من 29 إلى 31 أكتوبر 2024م، بمركز الملك عبدالعزيز الدولي للمؤتمرات في الرياض.

وقال أتياس في تصريح لوكالة الأنباء السعودية "واس"، خلال لقائه بمجموعة من وسائل الإعلام الدولية في نيويورك على هامش انعقاد الجمعية العامة السنوية للأمم المتحدة، أنه ولأول مرة تم تقديم مؤشر مستقبل الوظائف ومؤشر الرعاية الصحية، وكلها تحت مظلة مؤسسة مبادرة مستقبل الاستثمار (FII).

وتابع: "دعينا كل وسائل الإعلام العالمية للاطلاع عن قرب ومعرفة أكثر عن البرنامج المعد والمتحدثين والمبادرات، وشرحنا ماذا ستقدم مبادرة منتدى الاستثمار (FII) في نسخته الثامنة في الرياض، وذلك بناء على مؤشرات تم جمعها من خلال استطلاع عالمي عن أولويات الناس حول العالم".

وأعرب عن تطلعه في إقامة الدورة الثامنة في الرياض، بتواجد نحو 450 وسيلة إعلام دولية مسجلة وأكثر من 40 شبكة إعلامية كشركاء، لإجراء حوارات فعالة، مشيرًا إلى تأكيد حضور أكثر من 520 متحدث في المؤتمر، من الرؤساء التنفيذيين العالميين.

وقال: سوف نستضيف لأول مرة في مبادرة مستقبل الاستثمار قمتين قبل المؤتمر نفسه في 28 أكتوبر بالرياض، حيث سيكون لدينا قمة مصغرة عن أفريقيا، وقمة عن تمكين المرأة بمسمى "قمة الأفق" التي سوف ترأسها الأميرة ريما بنت بندر بن سلطان بت عبدالعزيز سفيرة خادم الحرمين الشريفين لدى الولايات المتحدة.

للتداول والاستثمار في البورصات الخليجية اضغط هنا

تابعوا آخر أخبار البورصة والاقتصاد عبر قناتنا على تليجرام

ترشيحات:

"أرامكو" تعلن بدء إصدار صكوك دولية بالدولار

"بنك الرياض" يعتزم إصدار صكوك بالدولار الأمريكي ضمن برنامجه الدولي

الخارجية السعودية: نتابع بقلقٍ تطورات الأحداث في لبنان.. ونحذر من اتساع العنف

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق