أبرزهم فتوح وسيد نيمار.. تعرف على غيابات الزمالك أمام الأهلي فى السوبر الإفريقي - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أبرزهم فتوح وسيد نيمار.. تعرف على غيابات الزمالك أمام الأهلي فى السوبر الإفريقي - بوابة فكرة وي, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 10:15 صباحاً

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لمواجهة غريمه التقليدي النادي الأهلي، يوم الجمعة المقبل الموافق 27 الجاري، فى بطولة السوبر الإفريقي.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والزمالك

تحيا مصر، ومن المقرر أن تُنقل مباراة الأهلي والزمالك، عبر فضائية “ بي إن سبورت المفتوحة”، بتعليق عصام الشوالي. 

غيابات الزمالك أمام الأهلي فى السوبر الإفريقي

ومن المقرر أن يغيب العديد من اللاعبين عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام الأهلي فى بطولة السوبر، ووشهدت القائمة ، التي أعلنها جوزيه جوميز استبعاد كل من: أحمد فتوح وسيد عبد الله نيمار ومحمد عاطف وسامسون أكينيولا، بالإضافة إلى الرباعي الشاب عمر عبد العزيز وأحمد عبد الرحيم إيشو وأحمد مجدي وحسن أبو المعاطي،  السنغالي سيدي نداي، لأسباب فنية،  بينما يغيب أحمد حمدي بسبب الإصابة فى الرباط الصليبي.

قائمة الزمالك الرسمية ضد الأهلي في كأس السوبر الأفريقي

حراسة المرمى: محمد صبحي - محمد عواد – محمود الشناوي.

خط الدفاع: عمر جابر – حمزة المثلوثي – محمود حمدي "الونش" – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – أحمد محمود – محمد حمدي – محمود بنتايك.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – زياد كمال – محمد شحاتة – محمد السيد - عبد الله السعيد – ناصر ماهر – محمود عبد الرازق "شيكابالا" – مصطفى شلبي – أحمد مصطفى "زيزو" – كونراد ميشالاك.

خط الهجوم: سيف الجزيري – عمر فرج – حسام أشرف- ناصر منسي.

تصريحات أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك

وأضاف أحمد سالم المتحدث الرسمي للزمالك في تصريحات تليفزيونية على قناة الشمس، هناك قلق كبير داخل مجلس إدارة نادي الزمالك بسبب تعيين الحكم الليبي معتزل الشلماني لإدارة مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي، وتابع أحمد سالم، معتزل الشلماني الاعتراض عليه بسبب الأمور الفنية للحكم وأتمنى أن مخاوف نادي الزمالك أن يتم الاهتمام بها من جانب الاتحاد الأفريقي في الفترة المقبلة، واختتم أحمد سالم تصريحاته، أتمنى أن تخرج مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك بطريقة رائعة وتليق بالقطبين، وأتمنى أن يظهر الحكم بشكل جيد في المباراة وهناك قلق من السوشيال ميديا على حكم المباراة وأتمنى أن يكون هناك تعديل للمسار.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق