هاريسون فورد يُثير المخاوف - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة
تاريخ النشر : الثلاثاء - am 08:42 | 2024-09-24
هاريسون فورد يُثير المخاوف
جو 24 :

أثار الأمريكي هاريسون فورد، بطل أفلام حرب النجوم وسلسلة "إنديانا جونز"، التخوفات بعد ظهوره الأخير في معرض ديزني D23 في 11 أغسطس (آب) الماضي.

 

وبدت علامات الوهن والضعف على هاريسون، 82 عاماً، ما أثار العديد من التساؤلات حول وضعه الصحي.
وخلال الحفل، ترك هاريسون فورد بصماته على الأسمنت، لكن المُعجبين لاحظوا أنه واجه صعوبة في التوقيع باسمه عليها.

وحسب موقع صحيفة "ديلي ميل"، كتب أحد المُعجبين "إنه لا يبدو في حالة جيدة"، وكتب آخر "تهانينا له، لكن قلبي يتحطم عندما أراه ضعيفاً للغاية".

وتساءل ثالث "هل يشعر أحد بالقلق لأن إحدى يديه كانت مضغوطة أكثر من الأخرى؟"، وقال رابع: "من الصعب أن أرى رجلي يكبر في السن".
وفي كلمته على المسرح، بعد الحصول على جائزة تقديرية من الرئيس التنفيذي لشركة ديزني بوب إيغر، أعرب هاريسون، عن امتنانه الصادق لمعجبيه، قائلاً: "أنا أحب الحياة التي منحتموني إياها" .

72695f29fe.jpgوأضاف "أحب الذين أتيحت لي الفرصة للعمل معهم. لا أحد يعمل في هذا المجال فترة طويلة. نحن نعمل بالتعاون، بغض النظر عن هوياتنا أو ما نفعه".
يُشار إلى أن فورد قدم عشرات الأفلام، وحصل على المرتبة الأولى في قائمة "أفضل 100 نجم سينمائي على مر التاريخ"، التي أصدرتها مجلة إمباير.
وفي 2016 بلغ إجمالي مبيعات تذاكر أفلامه أكثر من 4.7 مليارات دولار أمريكي في الولايات المتحدة وحدها، مع أرباح عالمية تجاوزت 6 مليارات دولار، ليكون صاحب أعلى إيرادات في مبيعات شباك التذاكر في الولايات المتحدة.

 


كلمات دلالية :

تابعو الأردن 24 على google news
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق