عاجل

اخبار الرياضة كولر يستبعد صفقتي الأهلي من قائمة الفريق لمباراة الزمالك في السوبر

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة كولر يستبعد صفقتي الأهلي من قائمة الفريق لمباراة الزمالك في السوبر, اليوم الثلاثاء 24 سبتمبر 2024 12:26 صباحاً

d48825f7d9.jpg

12:20 ص | الثلاثاء 24 سبتمبر 2024

كولر يستبعد صفقتي الأهلي من قائمة الفريق لمباراة الزمالك في السوبر

صورة أرشيفية لاعبي النادي الأهلي

أخبار متعلقة

استبعد المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، صفقتي الفريق، من قائمة مباراة الزمالك في السوبر الأفريقي، والمقرر إقامتها يوم 27 من شهر سبتمبر الجاري على أرضية ملعب المملكة أرينا في الرياض.

كولر يستبعد صفقتي الأهلي من مباراة السوبر 

وقرر المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، استبعاد ثنائي الفريق يوسف أيمن، بالإضافة إلى عمر الساعي، من القائمة التي ستخوض مباراة الفريق القادمة أمام الزمالك في مسابقة كأس السوبر الأفريقي، لوجهة نظر فنية من جانب المدرب السويسري.

eb6a53c9fe.jpg

عمر الساعي لاعب النادي الأهلي 

وتابع:« النادي الأهلي، سيطير إلى المملكة العربية السعودية، مساء يوم الأربعاء المقبل، وذلك بقرار من جانب المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، لتجهيز اللاعبين للمباراة بشكل أمثل».

قائمة الأهلي في مباراة السوبر الأفريقي 

وإليكم قائمة الأهلي في مباراة السوبر الأفريقي:

من محمد الشناوي، مصطفى شوبير، محمد هاني، عمر كمال عبد الواحد، رامي ربيعة، ياسر إبراهيم، أشرف داري، يحيى عطية الله، مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشور، عمرو السولية، أحمد نبيل كوكا، محمد مجدي أفشة، طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، بيرسي تاو، رضا سليم، وسام أبو علي محمود عبد المنعم كهربا.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق