عاجل

بعد إغلاقه لمدة 14 عاماً.. الدبيبة يفتتح مجمع رجب عكاشة للألعاب الرياضية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بعد إغلاقه لمدة 14 عاماً.. الدبيبة يفتتح مجمع رجب عكاشة للألعاب الرياضية - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 07:45 مساءً

ليبيا – افتتح رئيس حكومة تصريف الأعمال عبد الحميد الدبيبة،الأحد، مجمع رجب عكاشة للألعاب الرياضية في طرابلس، وأعلن عودة ملعب الوادي الكبير بمدينة البيضاء إلى الخدمة بعد 14 عامًا من الإغلاق.

الدبيبة وفي كلمته بحسب ماذكرت منصة “حكومتنا”، أكد أن هذا الإنجاز يأتي ضمن خطة شاملة لإعادة تأهيل البنية التحتية الرياضية في البلاد،مشيدا بدور وزارة الرياضة في إنجاز أكثر من 238 مشروعًا، شملت تجديد 123 ملعبًا و17 صالة رياضية، وإعادة الحياة إلى 11 مدينة رياضية في مختلف المناطق الليبية، معبرا عن سعادته بعودة النشاط الرياضي إلى الملاعب والصالات.

وأشار إلى أن هذه المشاريع تمثل بداية مرحلة جديدة تستهدف بناء ملاعب وقاعات حديثة بمواصفات عالمية، وأن العمل لن يقتصر على صيانة المنشآت الرياضية القديمة، بل سيتعدى ذلك إلى إنشاء مرافق رياضية جديدة بمعايير عالمية لتحقيق تطلعات الجماهير الليبية.

هذا وشهد حفل افتتاح المجمع تكريم عددا من الرياضيين الليبيين القدامى، واختُتم بمباراة كرة سلة جمعت بين المنتخبين الليبي والفلسطيني.

 

Shares

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق