إهانات عنصرية تطال الدولي المغربي "إلياس أخوماش" في مباراة فريقه فياريال ضد برشلونة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إهانات عنصرية تطال الدولي المغربي "إلياس أخوماش" في مباراة فريقه فياريال ضد برشلونة - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 06:25 مساءً

أخبارنا المغربية- أبو الفتوح

تجددت الخلافات بين إسبانيا والمغرب، وهذه المرة بسبب كرة القدم، بعدما تعرض إلياس أخوماش، لاعب المنتخب المغربي وفريق فياريال، لهتافات وتعليقات عنصرية عقب تدخله القوي ضد لامين يامال، لاعب برشلونة، خلال مباراة الأمس التي انتهت بفوز برشلونة بنتيجة 5-1. 

وأثارت هذه الواقعة غضب جماهير برشلونة، لا سيما بعد تصريحات أخوماش السابقة التي قال فيها إن ريال مدريد سيفوز بدوري أبطال أوروبا، مما جعله هدفًا لهجمات الجماهير الكتالونية على وسائل التواصل الاجتماعي.

واكتظت حسابات اللاعب المغربي في وسائل التواصل الاجتماعي بوابل من الإهانات العنصرية، حيث تلقى تعليقات مثل "مورو قذر، لا تعد إلى برشلونة"، و"أنت قذر وتستحق الأسوأ"، وهو ما أثار استياءً كبيرًا لدى الجماهير المغربية.

تجدر الإشارة إلى أن إلياس أخوماش، الذي يبلغ من العمر 20 عامًا، بدأ مسيرته في أكاديمية "لاماسيا" الشهيرة، لكن رحل لفترة قصيرة إلى نادي "جيمناستيك مانريسا" قبل أن يعود إلى برشلونة، ليغادر مجددا إلى فياريال حيث تألق وأصبح جزءًا مهمًا من فريق المدرب مارسيلينو غارسيا تورال.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق