10 أسرار لرشاقة جيجي حديد: نظامها الغذائي وروتينها اليومي - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

أصبحت عارضة الأزياء الأمريكية من أصل فلسطيني، جيجي حديد، واحدة من أشهر عارضات الأزياء في العالم، شاركت في عدد لا حصر له من العروض العالمية في كافة عواصم العالم مع أشهر دور الأزياء بجانب شقيقتها بيلا حديد.

حصلت جيجي حديد على الدعم الكبير من عائلتها، خاصة والدتها يولاند حديد العارضة السابقة، بالإضافة إلى عملها الشاق حيث وصفتها مجلة "فوغ البريطانية" بأنها جزء من عصر جديد من العارضات؛ بسبب أخلاقياتها القوية في العمل، وآدابها الجيدة، وقدرتها على التعبير عن رأيها

تتذكر جيجي حديد كلمات والدتها لها: "سيكون هناك دائماً شخص أجمل منك، لكن اذهبي للعمل كل يوم وحاولي أن تكوني الشخص الذي يحب الناس العمل معه".

مرض جيجي حديد ونحافتها

لم يكن الجهد الشاق في مسيرة جيجي حديد هو ما يجب لها أن تتعامل معه، ولكن مرض "هاشيموتو" الذي أعلنت تشخيصها به في 2016، وهو اضطراب مناعي ذاتي يقوم فيه جهاز المناعة بمهاجمة الغدة الدرقية، مما يعني أن الغدة الدرقية لا تستطيع إنتاج الكمية الصحيحة من الهرمونات، مما قد يؤدي إلى أعراض مثل التعب، آلام المفاصل والعضلات، وزيادة الوزن.

وأمام تلك التحديثات، كيف استطاعت جيجي حديد الحفاظ على رشاقتها وفقدان الوزن لتصبح واحدة من أبرز العارضات في العالم؟، لذا إليك روتين وأسرار جيجي حديد.

روتين جيجي حديد الغذائي

على الرغم من مرض جيجي حديد، إلا أنها أصبحت أنحف وهو ما دفعها للرد على بعض الانتقادات من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي حول نحافتها، وكشفت عن جزء من نظامها الغذائي والتمارين التي تساعدها على البقاء في صحة جيدة.

جيجي تحب تناول الإفطار: الإفطار هو أهم وجبة في اليوم، وجيجي تتقن اختياره. في المنزل، تحب تناول البيض المخفوق مع الخبز المحمص، وهو خيار بسيط وسهل. تقول "أحب تناول البيض المخفوق مع الخبز المحمص، إنه اختياري السريع والسهل."

مشروبها المفضل في الصباح هو عصير البرتقال والقهوة: حديد تحب أن تشرب عصير البرتقال والقهوة دائمًا مع وجبة الإفطار، وتعد القهوة خياراً جيد لأنها تحتوي على مضادات الأكسدة.

حبها للعصائر الخضراء: تمتلك جيجي حديد عصيرها المفضل من Juice Press، والذي تعتبره وجبة صحية. ورغم أن العصائر الخضراء تعتبر صحية؛ لأنها تحتوي على الخضروات، إلا أن بعض خبراء التغذية ينصحون بتناول الخضروات الكاملة للحصول على الألياف التي تُفقد في العصير

شعارها: "كل نظيف لتبقى لائقًا، وتناول برجر لتحافظ على سلامتك": تؤمن جيجي بالتوازن، فهي تتبع نظامًا غذائيًا صحيًا، ولكنها تسمح لنفسها بالاستمتاع بأطعمتها المفضلة من حين لآخر، مثل البرجر والبطاطس المقلية.

تفضيلها للملاكمة كتمرين رياضي: التمرين المفضل لدى جيجي هو الملاكمة، والذي تعتبره تمرينًا ممتعًا ومفيدًا، وتقول: "عندما أدخل إلى صالة الملاكمة، يهمهم أن أوجه ضربات قوية، وليس كيف أبدو كعارضة."

تفضيلها لسلطة الجرجير اليومية: من بين أطباقها المفضلة تناول سلطة الجرجير يوميًا، وهي وجبة متوازنة تحتوي على بروتين وخضروات.

تناول السوشي مع الأصدقاء: حديد تحب الخروج مع أصدقائها لتناول السوشي، وعادة يوصي خبراء التغذية باختيار السوشي الذي يحتوي على الخضروات والبروتين الصحي.

الحلوى المفضلة لها: تعشق جيجي حلوى "جرسهوبر باي" بنكهة الآيس كريم، وتقوم بطلبها من متجر قريب.

تجنب الأطعمة المصنعة: تتجنب جيجي حديد الأطعمة المصنعة، وتحرص على تناول المزيد من الخضروات والبروتين الخالي من الدهون

الرد على منتقديها: تعتبر جيجي حديد أن الرد على منتقديها كان بمثابة رسالة إلى الجميع خاصة بعد انتقادات نحافتها، مشيرة إلى أنها شهدت تغيرات في جسدها بعد تشخيصها بمرض هاشيموتو، نتيجة لاحتباس الماء والالتهاب، ولكن مع العلاج بدأت في الشعور بالتحسن يومياً وتعلمت كيف تتعامل مع الأمر، وطلبت من الجميع أن يتحلوا بمزيد من التعاطف مع الآخرين وألا يحكموا عليهم بناءً على مظهرهم

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق