عاجل

مصر.. رانيا يوسف تخرج عن صمتها وتعلق على أزمة فيلم “التاروت” - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مصر.. رانيا يوسف تخرج عن صمتها وتعلق على أزمة فيلم “التاروت” - بوابة فكرة وي, اليوم الاثنين 23 سبتمبر 2024 02:26 مساءً

مصر – خرجت الفنانة رانيا يوسف للمرة الأولى لترد على الجدل المثار حول فيلم “التاروت”، بسبب بعض المشاهد التي رأت الرقابة أنها غير لائقة، مؤكدة أن الفيلم سيعرض.

وهاجمت منتقدي الفيلم خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب عبر برنامج الحكاية قائلة: “الفيلم مجاز رقابيا من سنتين ومفيش ضمير في السوشيال، ورانيا مش مثيرة للجدل، ومركزين معايا عشان بطلع تريند، وسابوا القطة والبغبغان ومسكوا في الكلب في الفيلم، هو عيب أنه يكون فيه كلب في الفيلم”.

وأضافت: “كلمني شاب صغير عايز يعمل حوار طلب أظهر في أحد البرامج ولكن اعتذرت، ولكن هو سلاحه قلمه بيحاربني بيه عشان رفضت الظهور”.

وأكدت رانيا يوسف أنها اتخذت إجراء ضد مروجي الشائعات والأخبار الكاذبة عنها، موضحة: “مش هعمل حوارات أو أشارك في برامج غصب عني”.

كما أشارت إلى مشاركة بناتها في التمثيل، مؤكدة أن ابنتها الصغرى فقط هي التي تمثل، وقد شاركت معها في أحد المسلسلات الجديدة المقرر أن تعرض قريبا.

وكان فيلم “التاروت” من بطولة الفنانة رانيا يوسف قد أثار جدلا واسعا خلال الفترة الأخيرة بين المتابعين، بسبب ما تردّد عن رفض الرقابة لعرضه لتضمنه مشاهد خارجة عن المألوف.

في هذا السياق، أوضح المنتج بلال صبري أن الرقابة تدخلت بعد انتهاء تصوير الفيلم، وطالبت بإجراء تعديلات على بعض المشاهد المثيرة فيه، أي إعادة تصوير بعض اللقطات، مردفا في بيان له: “نحن ملتزمون بتعليمات الرقابة، وسنعدل في المشاهد في أقرب وقت”.

وبالبحث تبين أن فيلم “التاروت” يتم تصويره منذ عام 2022، حيث شهد واقعة طرد عامل الكشري الذي أثار جدلا وقتها.

المصدر: وسائل إعلام مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق