عاجل

بركلات الترجيح.. المصري يخطف بطاقة دور مجموعات الكونفدرالية من أنياب الهلال الليبي «فيديو» - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بركلات الترجيح.. المصري يخطف بطاقة دور مجموعات الكونفدرالية من أنياب الهلال الليبي «فيديو» - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 09:17 مساءً

المصري ضد الهلال الليبي.. حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي، فوزًا صعبًا على ضيفه الهلال الليبي بركلات الترجيح، عقب نهاية الوقت الأصلي بنفس نتيجة الذهاب (3-2)، وذلك في إياب دور الـ32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية هذا الموسم 2024-2025.

أهداف مباراة المصري ضد الهلال الليبي في الكونفدرالية

- وتقدم فريق الهلال الليبي في المباراة أمام المصري عقب هدف عكسي من باهر المحمدي في الدقيقة 15 من زمن شوط اللقاء الأول.

- ونجح صلاح محسن في إدراك التعادل للمصري أمام الهلال الليبي سريعًا وذلك في الدقيقة 19 من زمن شوط المباراة الأول، وذلك عقب كرة عرضية من عبد الرحيم دغموم.

- ثم عاد صلاح محسن مجددًا وسجل ثاني أهداف المصري في المباراة، وذلك عند الدقيقة 40 من شوط اللقاء الأول، بعد كرة عرضية من ميدو جابر.

- وسجل فخر الدين بن يوسف ثالث أهداف المصري في المباراة أمام الهلال الليبي، وذلك في الدقيقة 83 من زمن شوط المباراة الثاني.

- وقبل نهاية الشوط الثاني والمباراة، نجح فريق الهلال الليبي في تسجيل ثاني أهدافه، لتذهب المواجهة إلى ركلات الترجيح.

تشكيل المصري ضد الهلال الليبي في الكونفدرالية

وجاء تشكيل المصري على النحو التالي

تشكيل المصري ضد الهلال الليبي في حراسة المرمى محمود جاد في خط الدفاع كريم العراقي محمد دبش باهر المحمدي حسن علي في خط الوسط حسين فيصل محمود حمادة عبد الرحيم دغموم ميدو جابر في خط الهجوم صلاح محسن محمد الشامي

المصري ضد الهلال الليبي في الكونفدرالية

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، مواجهة قوية اليوم أمام الهلال الليبي، في إياب دور الـ32 من الكونفدرالية، حيث سقط الفريق البورسعيدي في مباراة الذهاب بثلاثية مقال هدفين، ويسعى «الأخضر» لخطف بطاقة العبور إلى دور المجموعات رفقة الزمالك في نفس البطولة، والأهلي وبيراميدز بدوري الأبطال.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، من التأهل إلى دور المجموعات عقب الفوز على الشرطة الكيني ذهابًا وإيابًا بنتيجة (3-1)، لينتظر الفريق البورسعيدي في دور المجموعات.

المصري البورسعيدي

وعلى مستى بطولة دوري الأبطال، تمكن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، من التأهل إلى دور مجموعات بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك عقب اكتساح فريق جورماهيا الكيني بسداسية نظيفة بمجموع المباراتين.

كما تمكن فريق بيراميدز من تخطي عقبة الجيش الرواندي، وذلك عقب فرض التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق في مباراة الذهاب، قبل الفوز عليه إيابًا على أرضية ستاد الدفاع الجوي بثلاثية مقابل هدف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق