6 حركات تكشف تمسك ميغان ماركل بالاستحواذ على هاري - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

يبدو أن دوقة ساسكس ميغان ماركل بارعة في إظهار استحواذها على زوجها الأمير هاري في المناسبات العامة التي يشاركان فيها، بحرصها المتواصل على ملامسة يديه أوركبته أو ظهره.

هذه خلاصة توصلت إليها محلّلة لغة الجسد البريطانية جودي جيمس بعد رصدها لإطلالتهما المشتركة منذ إعلان خطوبتهما في 2017 حتى اليوم.

وفي لقاءمع صحيفة "ديلي ميل" البريطانية،حلّلت جيمس الملامسة الجسدية من ميغان ماركل لزوجها هاريفي المناسبات العامة، واختصرتها في 6 دلالات بارزة هي:

1-القبضة المزدوجة

لم تكن رحلة الزوجين خلال الشهر الماضي إلى كولومبيا المرة الأولى التي تشبك فيها ميغان ذراع زوجها ويده في نفس الوقت، بل تستخدم هذه الإيماءة منذ إطلالتهما الرسمية الأولى معاًخلال خطوبتهما عام 2017. كما كررتها مؤخراً خلال التقاطهما صورة مع لاعبة التنس السابقة سيرينا ويليامز.

وذكرت الخبيرة أنّ ميغان تحاول من خلال اتخدام هذه الإيماءة التعبير عن حبها الشديدلزوجها هاري، ورغبتها ببقاءئها قريباً منها، ما يوفر لها راحة نفسية وسعادة كبيرة، لأنه يبقى أولويتها الدائمة.

2.-عقد ذراع هاري

عندما يكون الأمير هاري عنوان الحدث، كظهوره في دورة ألعاب "إنفكتوس" في لاهاي عام 2022،انتهجتميغان استراتيجية ملامسة مختلفة، إذ تحرص على الإمساك بذراعه بدلاً من يديه.

وهذه الإيماءة فسرتهاجيمس بأنها تظهر "استلامها لرجولته وقوته، والسماح له بلعب دور القائد. ثم استدركت بالقول: "على الرغم من أن ميغان تسمح لزوجها بالقيادة، إلا أن اللمسة اللطيفة لا تزال تسمح لهانفس الوقت بلعب دور المرأة الممسكة بأميرها بإحكام".

3- الساندويش

تستخدم ميغان أحياناً يديها الاثنتين للإطباق على إحدى يدي هاري وكأنها تخبئ يده بشكل شبيه بوضع الأطعمة في الساندويش وإغلاقها.

واستخدمت ماركل هذه الإيماءة أيضاً منذ جلسة التصوير في خطوبتهما ومشاركتهما فيألعاب إنفيكتوس في دوسلدورف، ألمانيا، في سبتمبر (أيلول) 2023.

فسرت الخبيرة تصرف ميغان بأنّه أسلوب رومانسي للتعبير عن عميق حبّها له، والإصرار على ظهور حميمية علاقتهما للجمهور، خاصة بعد تنحيهما عن المهام الملكية ومواصلة نجاحاتهما منفردين.

4- على ركبة هاري

اعتبرت جيمس استخدام ميغان اللمس للتواصل مع زوجها، مؤشر على انجذابها الجسدي المستمر له، حيث غالباً ما تضع الدوقة يدها على ركبةهاري عند الجلوس بقربه،وهي حركة حسية تحاول أن تظهر من خلالها ماركل أمام العالم والمعجبا بشكل خاص أنه "ملكها لها وحدها فقط"، وفقاً للمحللة.

ولعل أحدث الأمثلة كانت خلال حفل توزيع جوائز ESPY في وقت سابق من هذا العام، وكذلك خلال ألعاب إنفيكتوس العام الماضي وفي عام 2022.

5- علىظهره

هي لفتة أمومة محتملة تظهرها ميغان في كل مرة تضع يدها على ظهر زوجها هاري وتعبرفيها عن فخرها به، وفقاً للمحللة جودي جيمس.

استخدمت هذه الإيماءة الجسديةفي العديد من المناسبات الرسمية من بينها عام 2018 على شرفة قصر باكنغهام،وخلال مواساتها له في عزاء جدته الملكة اليزابيث.

6- مسك اليدين

أسلوب اللمس الأخير – وفق جيمس – هو عقد اليدين كأي شخصين مرتبطين يمسك هاري وميغان يدي بعضهما البعض، وهذه الطريقة تقدم نظرة ثاقبة على ديناميكيتهما، حيث غالباً ما تكون يد هاري فوق يد زوجته.

استخدم الزوجان هذه الإيماءة اللمسية لسنوات وشوهدا عدة مرات وهو تكتيك استراتيجي غالباً ما يستخدمه الأزواج المشاهير للتأكيد على متانة علاقتهما أمام العالم، حسب خبيرة لغة الجسد.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق