عاجل

بانطلاقة تهديفية قياسية.. ميتروفيتش يرفع التحدي - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بانطلاقة تهديفية قياسية.. ميتروفيتش يرفع التحدي - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 07:58 مساءً

في بدايات الموسم الثالث من الدوري السعودي للمحترفين، خطف مهاجمان الأضواء من الجميع، مع إحراز كليهما خمسة أهدافٍ خلال الجولات الأربع الأولى. فعلها العُماني عماد الحوسني، مهاجم الأهلي، وعادله نايف هزازي، مهاجم الاتحاد، فسجَّلا رقمًا قياسيًّا باسميهما، لم يشهد الموسمان الأول والثاني له مثيلًا.
لاحقًا، أحرز ستة لاعبين آخرين، بينهم أسطورة البرتغال كريستيانو رونالدو، العدد ذاته من الأهداف في أول أربع جولاتٍ، وتشاركوا جميعًا، مع الحوسني وهزازي، هذا المنجز حتى حطَّمه الصربي ألكسندر ميتروفيتش، مهاجم الهلال، الموسم الجاري.
وأمام كلٍّ من الأخدود وضمك والرياض، ثم الاتحاد، انتصر حامل لقب «روشن» بثلاثة أهدافٍ، سجّل ميتروفيتش اثنين منها. بذلك، عادل «القياسي»، وكسره، منذ الجولة الثالثة، وكتب رقمًا آخر باسمه وحده.
وفي اليوم ذاته، الذي سجّل فوز الهلال 3ـ1 على الاتحاد، وصل الفرنسي كريم بنزيما، نجم «النمور»، إلى هدفه الخامس، معادلًا الرقم السابق، الذي يحمل، فضلًا عن «الدون» والحوسني وهزازي، أسماء الكونغولي دوريس سالومو، والمغربي حسن الطير، والسوري عمر السومة، والفنزويلي جيلمين ريفاس، والمصري محمود عبد المنعم «كهربا». وفعلها السومة مرتين، كما كرَّرها نايف هزازي.
هؤلاء النجوم التسعة خرجوا من الجولات الأربع الافتتاحية بإحراز خمسة أهدافٍ، لكن ميتروفيتش تفوَّق عليهم، في موسمه الثاني مع الهلال، وحطم الرقم في ثلاث جولاتٍ فقط، رافعًا سقف التحدي على مَن سيحاولون، في المواسم المقبلة، تكرار منجزه.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق