أخبار الرياضة - بث مباشر.. مباراة مانشستر سيتي ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

اليوم الأحد يشهد ملعب الاتحاد بإنجلترا مواجهةً قويةً تُعتبر من كلاسيكيات الكرة الإنجليزية، تجمع بين آرسنال ومانشستر سيتي، في الجولة الخامسة من عمر منافسات الدوري الإنجليزي "البريميرليج".

وفي مباراة اليوم يبحث السيتي، بقيادة الإسباني بيب جوارديولا، عن مواصلة الانتصارات بتحقيق الفوز الخامس على التوالي، والوصول للنقطة 15، وفي المقابل فإن مواطنه ميكيل أرتيتا مارتين، المدير الفني لـ آرسنال، يخطط لتعديل أوضاع فريقه بعد تعادل المدفعجية مع برايتون.

ولهذا الغرض حشد أرتيتا قوته الضاربة لترسيخ تفوق آرسنال علي مان سيتي، بعد أن هزمه الموسم المنقضي في الدور الأول، قبل التعادل في الدور الثاني.

تشكيلة أرسنال

حراسة المرمى: دافيد رايا، -خط الدفاع: بن وايت - ويليام سليبا - جابرييل ماجاليس - تيمبر- خط الوسط: جورجينو- بارتي-ساكا، تروسارد-خط الهجوم: كاي هافرتز - مارتنيلي.

وفي المقابل فإن جوارديولا من المنتظر أن يعتمد على: إيدرسون في حراسة المرمى- خط الدفاع: جفارديول، أكانجي، دياز، وكايل وكر- خط الوسط: جوندوجان، كوفاسيتش- جريليش، دي بروين، سافيو- خط الهجوم: إيرلينج هالاند.

موعد مباراة آرسنال ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

تنطلق مباراة مانشستر سيتي وآرسنال، في الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي 2024-2025، اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024، على ملعب الاتحاد.

ومن المنتظر أن تنطلق صافرة البداية في السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية، السابعة والنصف بتوقيت الإمارات

القنوات الناقلة لمباراة آرسنال ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

تذاع مباريات الدوري الإنجليزي عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس، لذا يمكنك مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وآرسنال عبر قناة beIN Sports 1.

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - بث مباشر.. مباراة مانشستر سيتي ضد آرسنال في الدوري الإنجليزي - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 07:18 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق