عاجل

يوسف عمر يبدأ تصوير دوره في مسلسل مملكة الحرير - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
يوسف عمر يبدأ تصوير دوره في مسلسل مملكة الحرير - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 04:01 مساءً

بدأ الممثل الصاعد يوسف عمر تصوير دوره في مسلسل مملكة الحرير المقرر عرضه على منصة Watch It خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث من المتوقع أن يحقق العمل نجاحات كبيرة خلال فترة عرضه.

يوسف عمر يبدأ تصوير مسلسل مملكة الحرير 

 ويعد مسلسل مملكة الحرير الذي يشارك به يوسف عمر من إخراج بيتر ميمي، ويشارك يوسف عمر في بطولته مع كريم محمود عبد العزيز وأسماء أبو اليزيد.

5b88e04d3b.jpg
الفنان يوسف عمر 

وكان يوسف عمر قد لفت إليه الأنظار في موسم رمضان الماضي من خلال مسلسلين ناجحين، وهما وفقا لما رصده موقع تحيا مصر لحظة غضب، بطولة النجمة صبا مبارك ومحمد شاهين وعلي قاسم، ومسلسل أعلى نسبة مشاهدة، الذي تم تكريم عمر يوسف ضمن طاقم عمل المسلسل من المجلس القومي لحقوق الإنسان أثناء توزيع جوائز الإنتاج الدرامي المتميز، لما يتناوله المسلسل من قضايا ومشاكل تواجه المراهقين، وتأثير الهوس بالسوشيال ميديا على حياتهم والمجتمع.

أعمال يوسف عمر المنتظرة

وكانت أحدث أعمال يوسف عمر السينمائية فيلم الحريفة الذي حقق إيرادات اقتربت من 75 مليون جنيه بشباك التذاكر المصرية، وسبقه فيلم أولاد حريم كريم الذي شارك يوسف في بطولته مع مصطفى قمر، داليا البحيري وبسمة.

2715616ded.jpg
يوسف عمر 

ومن الأعمال السينمائية المنتظر عرضها لـ يوسف فيلم فرقة الموت، من إخراج أحمد علاء الديب وتأليف صلاح الجهيني. وتدور أحداثه في إطار حركة تشويقي؛ حيث يتم اختيار ضابط ليقوم بتأليف فرقة للقضاء على سطوة ونفوذ خط الصعيد. ويشارك يوسف في بطولة الفيلم مع نخبة من النجوم، على رأسهم أحمد عز، منة شلبي، آسر ياسين وعصام عمر.

تفاصيل مسلسل أعلى نسبة مشاهدة 

ودارت أحداث مسلسل أعلى نسبة مشاهدة حول فتاة من عائلة فقيرة تسمى شيماء تسعى لتحقيق شهرة واسعة على منصة تيك توك والهروب من واقع الفقر ومن مضايقات والدتها لها ورفضها للعريس والزواج، وشقيقتها ليلى أحمد زاهر باسم “نسمة” والتي تقع في العديد الأحداث المثيرة والكبيرة، وتعرض هذه الأحداث خلال 15 حلقة.

ويخوض بطولة مسلسل أعلى نسبة مشاهدة بطولة سلمى أبو ضيف، ليلى أحمد زاهر، محمد محمود، أحمد فيهم، إسلام إبراهيم، ومؤلف مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة» سمر طاهر، وإخراج ياسمين أحمد كامل.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق