رانيا يوسف تكشف لتحيا مصر حقيقة مشهد خيانة زوجها مع كلب في فيلم التاروت - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
رانيا يوسف تكشف لتحيا مصر حقيقة مشهد خيانة زوجها مع كلب في فيلم التاروت - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 06:31 مساءً

نفت الفنانة رانيا يوسف كل ما أشيع على مدار الساعات الماضية عن منع فيلم التاروت الذي تقوم بدور البطولة فيه من قبل الرقابة، الذي تقوم ببطولته الى جانب الفنانة سمية الخشاب وعدد كبير من نجوم الفن الآخرين.

رانيا يوسف تكشف حقيقة خيانة زوجها مع كلب 

وأضافت الفنانة رانيا يوسف خلال تصريح خاص لموقع تحيا مصر أن ما أشيع عن وجود مشهد  لها في الفيلم وهي تخون زوجها مع كلب كلام عار من الصحة تماما .

واوضحت الفنانة رانيا يوسف انها سوف تتخذ الاجراءات القانونية تجاه كل من نشر هذا الخبر سواء كان في المواقع الصحفية أو البرامج التلفزيونية .

b8473085d8.jpg
5b09ee7168.jpg
dd3e53bdd1.jpg

وتابعت الفنانة رانيا يوسف تصريحها قائلة:"حسبي الله ونعم الوكيل في كل الي يتهمني اتهام باطل يخص سمعتي وفي كل شخص بيألف قصص عليا".

وأوضحت الفنانة رانيا يوسف أن فيلم التاروت لم يتم منعه من قبل الرقابة ولا يوجد فيه اي مشاهد مسيئة .

منع عرض فيلم التاروت 

وكان الفنان محمد سليمان شوق الجمهور للشخصية التي تقدمها النجمة رانيا يوسف، والتي تقدم شخصية حبيبته ماري، حيث نشر عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك"، صورة تجمعه مع رانيا يوسف، وعلق عليها، قائلا:" انا بتخان مع رانيا يوسف يا جماعة ومع مين؟؟؟ انتظرونا قريبا التاروت".

وبعدها انتشرت أنباء تفيد بمنع عرض فيلم التاروت بسبب خيانة رانيا يوسف لزوجها مع كلب وهو الأمر الذي صدم الجمهور وبدأوا في الاعراب عن استياءهم من هذا التدني، ولكن خرج المنتج الخاص بفيلم التاروت واوضح إلى أنه يجرون بعض التعديلات اللازمة على العمل وسيتم عرضه في موعده وذلك في بداية العام الجاري.

أبطال فيلم التاروت 

يشار إلي أن فيلم التاروت، والذي يشارك في بطولته كوكبة كبيرة منهم النجمة سمية الخشاب، رانيا يوسف، مي سليم، محمد عز، منذر رياحنه، عبد العزيز مخيون، ومحمد سليمان، نورهان حفظي، وعلاء مرسي، وخالد محروس، بجانب عدد من الفنانين ضيوف الشرف، منهم: أحمد التهامي، ومحمد خميس ، ويوسف منصور -طفل الغزالة الرايقة- وكنزي رماح وسعيد يحيي، تأليف معتز المفتي، وإخراج إبرام نشأت، وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقى مثير حول 3 بنات حصلت لهن حادثة ومدى تأثير تلك الحادثة في حياتهن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق