عاجل

ستة مرشحين من جازان يمثلون المملكة في تصفيات جائزة حمدان بن راشد - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

الاحد 22 سبتمبر 2024 | 11:25 صباحاً

ستة مرشحين من جازان يمثلون المملكة في تصفيات جائزة حمدان بن راشد

حققت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان إنجازاً بارزاً بتأهلها لتمثيل المملكة في التصفيات النهائية لجائزة مؤسسة حمدان بن راشد آل مكتوم للعلوم الطبية والتربوية في دورتها السابعة والعشرين، والتي تضم منافسين من دول الخليج العربي.

جائزة مؤسسة حمدان بن راشد

أفادت الإدارة بتأهل 6 مرشحين ومرشحات من تعليم جازان، حيث سيتنافسون على مستوى المملكة للظفر بالجوائز في التصفيات النهائية. من فئة الطالب المتميز، تأهل عاصم بن إبراهيم محمد فتاح من ثانوية ضمد التابعة لمكتب تعليم صبيا. وفي فئة المعلم المتميز، تأهل فهد بن يحيى حيدر الصائغ من ثانوية الإمام الشافعي وموسى بن يحيى ناصر حماطي من متوسطة وثانوية مسلية التابعة لمكتب تعليم بيش.

تأهل مدارس متميزة

كما تأهل عدد من المربين المتميزين في فئة المدرسة المتميزة، حيث تمثل جازان من خلال حسين عبده قيسي، مدير ابتدائية ومتوسطة تحفيظ القرآن الكريم بديحمة، وخالد محمد شراحيلي، مدير مجمع الأمير فيصل بن عبدالله التعليمي، ومريم أحمد السريع، مديرة المتوسطة الثانية بصبيا.

وهنّأت الإدارة العامة للتعليم في جازان جميع المتأهلين والمتأهلات، متمنية لهم التوفيق في تمثيل الوطن وحصد الجوائز، يُذكر أن النسخة السابقة من الجائزة شهدت مشاركة 459 مشاركاً من دول الخليج العربي، حيث فاز 62 منهم بجوائز المؤسسة التربوية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق