وداع مفاجئ لعبدالله القحطاني في بطولة المقاتلين المحترفين - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وداع مفاجئ لعبدالله القحطاني في بطولة المقاتلين المحترفين - بوابة فكرة وي, اليوم الأحد 22 سبتمبر 2024 02:25 صباحاً

بقرار جماعي للحكَّام، ودَّع البطل السعودي عبدالله القخطاني -بصورة مفاجئة- بطولة المقاتلين المحترفين عن منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وذلك من نصف نهائي البطولة، لحساب الأردني عبدالرحمن الحياصات، في أقوى المفاجآت على حلبة بوليفارد سيتي الرياض. فاز الحياصات الملقَّب بـ»الكوبرا» على القحطاني، بقرار جماعي من الحكَّام، بعدما سيطر على الجولتين الثانية والثالثة من النزال ليحافظ على سلسلة اللاهزيمة برصيد 5 انتصارات.

وبعد النزال، نُقل القحطاني إلى المستشفى لعلاجه من إصابة، استلزمت إجراء غُرز طبيَّة.

وسيواجه الحياصات في النهائي نظيره الزومبي المصري إسلام رضا، الذي حقَّق فوزًا بالإجماع على المغربي مروان بلغويط، مستفيدًا من مهاراته في المصارعة.

وفي الحدث الرئيس المشترك، انتزع المقاتل المصري عمر الدفراوي إعجاب الجمهور، بفوزه بالضربة القاضية الفنيَّة في الجولة الأولى، بعد مرور 3 دقائق و9 ثوانٍ على المرشَّح الأبرز جرَّاح السيلاوي ليحجز مكانه في نهائي وزن الوسط.

وحقق الدفراوي 12 انتصارًا منها 9 بالتوقف (7 بالضربة القاضية) وخسر في 6 نزالات، ويمتلك سلسلة انتصارات متتالية في 6 نزالات، وسيواجه نظيره الكويتي محمد الأقرع الذي حافظ على سجله خاليًا من الهزائم بـ7 انتصارات، عندما تمكَّن من هزيمة خصمه الإيراني أمير فضلي بقرار جماعي من الحكام.

وبعد قتال مثير من 3 جولات، حصل المقاتل الإيراني المخضرم محسن محمد صيفي على مكانه في بطولة بي أفل أل 2024 بفوزه بقرار إجماعي على الجزائري سهيل طاهري في نزال الوزن الخفيف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق