بالأسماء.. حركة تنقلات موسعة بأحياء الإسكندرية - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

belbalady.net أصدر الفريق احمد خالد محافظ الإسكندرية، امس السبت حركة تنقلات داخلية موسّعة طالت  العديد من القيادات التنفيذية ما بين رؤساء ومديرو إدارات، شملت عددا من إدارات المحافظة والأحياء، وطالت الحركة عددا من القيادات 

وتضمنت الحركة  ندب إيمان شرف من مدير عام العلاقات العامة والإعلام للمحافظة ، لتشغل وظيفة  تسيير أعمال مدير الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة، وإيمان خليل لتشغل تسيير أعمال إدارة العلاقات العامة وكانت موظفة بالعلاقات الخارجية بإدارة الإعلام، وقيام سامية توفيق بتسيير أعمال الشئون الإدارية من مدير عام النظافة.

وشمل القرار نقل إيمان جابر من الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة لتسيير أعمال المركز النموذجي، وحامد متولي من سكرتير عام حي العجمي الي حي العامرية أول، وعماد الحوشي من الرصد البيئي الي سكرتير عام حي العجمي، وتضمن القرار عددا آخر بالنقل والندب والنقل وصل عددهم إلي 16 قيادة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق