عاجل

جماهير الرياضة المصرية : توجيهات الرئيس السيسى ثورة لتصحيح المسار - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جماهير الرياضة المصرية : توجيهات الرئيس السيسى ثورة لتصحيح المسار - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 11:21 مساءً

وقالت ان توجيهات الرئيس تمثل ثورة تصحيح للرياضة المصرية، مؤكدة ان الرئيس السيسى يحرص على ان يكون انفاق كل جنيه فى مكانه الصحيح دون اهدار، كما انه يجب ان يمثل مصر فى المحافل الرياضية الدولية من يستحق ان يحمل اسم مصر دون مجاملات.

محمد حموده ( طالب جامعى) قال:  كنا نشعر بالحزن لعدم تحقيقنا ميداليات اكثر فى اوليمبياد باريس ولكن الان بعد هذه القرارات الفورية للرئيس السيسى سوف تنضبط المنظومة الرياضية فى المستقبل.

اضاف : نتمنى الا يشارك فى المسابقات الدولية الا اللاعب الحاهز والذى يستحق شرف تمثيل مصر.

وقالت هاله محمد السيد (مدير ادارة تعليمية) : المنظومة الرياضية المصرية كانت تحتاج هذه التوجيهات الثورية التى اتخذها الرئيس السيسى لضبط الاداء الرياضى فى مصر .

اضافت: شعرنا بالسعادة فعلا بهذه التوجيهات التى تؤكد ان الرئيس السيسى حريص على كل جنيه يخرج من موازنة الدولة للانفاق على البعثات الرياضية .. فمن لا يستطيع تحقيق ميدالية او حتى التمثيل المشرف لمصر فلا يحب أن يسافر.

ويقول فوزى اسماعيل ( رجل اعمال ) :   كنا نرى اعدادا كبيرة من الاداريبن و اشخاص اخرين لا علاقة لهم باللعبات المشاركة فى البطولات الدولية اكثر من اللاعبين فى البعثة مما يكلف الدولة ملايين الجنيهات وجاءت هذه التوجيهات الرئاسية لضبط الامور وتوفير ملايين الجنيهات.

وتقول سامية محمد احمد ( مدير ادارة المتابعة بوزارة التعليم) : كل الشكر للرئيس السيسي الذى يحرص على ان يمثل مصر فقط من يستحق ان يحمل اسم مصر، ومن لا يستحق فلا يجب ان يمثل الوطن خاصة ان لاعبى العالم المشاركين فى البطولات الدولية مستوياتهم رائعة؛ فلا بد ان يكون لاعبونا على مستوى عال وليس السفر لمجرد المشاركة والسلام.

ويقول حازم عبد اللطيف ( مدرب كرة قدم)  : قرارات الرئيس السيسي تمثل ثورة فى مجال الرياضة لتصحيح الاوضاع الخاطئة التى اساءت الى سمعة مصر امام العالم.

اضاف: هل يعقل ان تحقق مصر التى بها عشرات الالاف من اللاعبين ثلاث ميداليات فقط فى اوليمبياد باريس؟ . نتمنى ان تنضبط الرياضة المصرية بعد توجيهات الرئيس.

أشاد أياد محمد عزت بالقرارات الأخيرة التي تم اتخاذها من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي معتبراً أنها تتوافق مع الظروف الحالية التي تمر بها البلاد.. مؤكدًا أنها ستساهم في تجنب إهدار المال العام الناجم عن نقص الرقابة على الاتحادات الرياضية. 

أشار إلى أن هذه القرارات من المتوقع أن تؤدي إلى تقدم ملحوظ في مستقبل الرياضة المصرية في الفترة المقبلة، معربًا عن ثقته المستمرة في قرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي، التي تهدف إلى تعزيز مستوى الأداء الرياضي في الأولمبياد.

أعرب محمد يسري الدالي، عن تأييده لقرارات الرئيس عبد الفتاح السيسي بشأن تطوير المنظومة الرياضية في مصر، معتبراً أنها جاءت في وقتها المناسب.

ودعا "الدالي" جميع المعنيين إلى العمل الجاد لتنفيذ هذه القرارات، حيث أن التحسين في الأداء الرياضي يتطلب العمل الجماعي والمثابرة لضمان تحقيق نتائج ملموسة في المستقبل.

أشادت أمل عبد العزيز، بتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، مؤكدة أنها جميعها تصب في مصلحة الدولة المصرية، وأن هذه القرارات تمثل ضربة قوية من الرئيس لمواجهة الفساد وتوجيه موارد الدولة نحو الاتجاه السليم، مما يساعد في المحافظة على المال العام وتعزيز مستوى الرياضة في مصر.

وأعربت عن تطلعها لتنفيذ هذه القرارات في أسرع وقت ممكن، مشيرة إلى أن النهوض بالدولة المصرية يتطلب تضافر الجهود والعمل الفعال في كافة الميادين، وخاصة في المجال الرياضي الذي يعتبر جزءًا أساسيًا فى تعزيز صورة مصر على الساحة الدولية.

شددت أمل عبد العزيز، على أهمية الالتزام بتنفيذ هذه الخطوات، مؤكدة أن النجاح في تحقيق أهدافها سيعود بالنفع على كافة فئات المجتمع المصري وينعكس إيجاباً على مستقبل الرياضة في البلاد.

عبّر المهندس محمد عبدالحميد، عن تفاؤله الكبير بدعم الرئيس عبدالفتاح السيسي للاتحادات الرياضية، مؤكدًا أن هذه الخطوة تمثل دورًا حيويًا في إتاحة الفرصة للألعاب الرياضية غير الشعبية، التي غالبًا ما تُهمل مثل ألعاب القوى والسباحة وغيرها، من الحصول على حقها في الظهور والتنافس..

أشاد "عبدالحميد" بأهمية توسيع دائرة الاهتمام الرياضي في مصر، ما يعود بالنفع على الرياضة بشكل عام ويعزز من مكانتها على المستوى الدولي، وخلص إلى أن هذا الدعم لن يُعزّز فقط من مستوى الألعاب غير الشعبية، بل سيساهم أيضًا في رفع المستوى العام للرياضة المصرية ككل.

شدد عبدالله أحمد أبو النور على أهمية الإسراع في تنفيذ هذه القرارات، موضحًا أن ذلك يعد ضروريًا للنهوض بمستوى الأولمبياد المصري في الفترة المقبلة، معربًا عن أمله في أن تساهم هذه الخطوات في تحقيق نتائج إيجابية في البطولات القادمة، مما يعكس التطور في مستوى الرياضة المصرية ويعزز من المنافسة على الساحة الدولية.

وأعرب عن تفاؤله بشأن تأثير هذه القرارات على تطوير الرياضة في مختلف الألعاب.

رحب مدحت حامد بتوجيهات الرئيس السيسي وقال: لقد شاهدنا خلال الأولمبياد الاخيرة مهزلة من بعض الفرق المشاركة او بعض الاتحادات المشاركة التى كلفت الدولة مبالغ كبيرة جدا، ولم تسفر مشاركاتها عن اي ميداليات او اي إنجازات تتحقق.

اضاف: اعتقد بإذن الله بناء على توجيهات الرئيس، ستكون هناك خطة شامله تشمل جميع الاتحادات الرياضية للتجهيز والإعداد لما هو قادم او الأولمبياد القادمة.
 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق