اخبار الرياضة كل ما تريد معرفته علن «ديربي الأرض» بين بوكا جونيورز وريفر بليت

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة كل ما تريد معرفته علن «ديربي الأرض» بين بوكا جونيورز وريفر بليت, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 08:34 مساءً

ed2d6e7a61.jpg

08:04 م | السبت 21 سبتمبر 2024

كل ما تريد معرفته علن «ديربي الأرض» بين بوكا جونيورز وريفر بليت

مباراة سابقة بين بوكا جونيورز وريفر بليت..أرشيفية

أخبار متعلقة

يستضيف بوكا جونيورز، غريمه التقليدي، ريفر بليت على ملعب «لابومبونيرا»، بالقمة رقم 263 التي يُطلق عليها بـ«ديربي الأرض» أو «ديربي الغضب» أو «قمة الموت»، وينطلق اللقاء ضمن الجولة 15 لبطولة الدوري الأرجنتيني للمحترفين في تمام الساعة العاشرة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة. 

يدخل بوكا جونيورز، صاحب الأرض والجمهور، مباراة «السوبر كلاسيكو»، بخسارة أمام نظيره راسينج كلوب بهدفين مقاب هدف على ملعب  «الرئيس خوان دومينجو بيرون»، ليحتل المركز 11 بـ 21 نقطة، فيما حقق ريفر، الفوز على توكومان بنتيجة 4-1 على «ماس مونومنتال»، ليحتل المركز 10 بفارق الأهداف عن «البوكا».

 

تشكيل مباراة بوكا جونيورز وريفر بليت المتوقع

ومن المتوقع، خوض دييجو مارتينيز المدير الفني لبوكا جونيورز، «السوبر كلاسيكو»، بتشكيل مكون من: «سيرجيو روميرو، لويس أدفينكولا، كريستيان ليما، ماركوس روخو، لاوتارو بلانكو؛ إجناسيو ميرامون، بول فرنانديز، كريستيان ميدينا، كيفن زينون؛ ميجيل ميرينتيل وإدينسون كافاني».

 

وعلى الجانب الآخر، من المتوقع أن يبدأ مارسيلو جالاردو، المدير الفني لفريق ريفر بليت، المباراة بتشكيل مكون من: «فرانكو أرماني؛ فابريسيو بوستوس، لياندرو جونزاليس بيريز، باولو دياز، إنزو دياز؛ نيكولاس فونسيكا وسنتياجو سيمون، رودريجو فيلاجرا، مانويل لانزيني؛ بابلو سولاري أو فيديريكو جاتوني وآدم باريرو وفاكوندو كوليديو».

القنوات الناقلة لـ«السوبر كلاسيكو» بين بوكا جونيورز وريفر بليت

وتنقل قنوات «ESPN Premium و TNT Sports»، مباراة «السوبر كلاسيكو» بين بوكا جونيورز وريفر بليت بقمة الجولة 15 لبطولة الدوري الأرجنتيني للمحترفين.

fe0e202261.jpg
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق