عاجل

نجوم الفن يشاركون تامر حسني افتتاح مشروعه الجديد - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

شارك الفنان المصري تامر حسني مع متابعي حسابه عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مجموعة من الصور الحديثة التي توثق لحفل افتتاح مطعمه الجديد، وذلك بحضور عدد كبير من نجوم الفن والرياضة.

احتفال تامر حسني بافتتاح مطعمه الجديد

يحمل مطعم تامر حسني الجديد اسم ابنه "آدم"، ومن خلال حساباته عبر مواقع التواصل الاجتماعي وجه تامر حسني الشكر لكل من شاركه هذه اللحظة.

جاء حفل افتتاح أحدث مشاريع تامر حسني بحضور طليقته الفنانة بسمة بوسيل، بالإضافة إلى عدد من النجوم والفنانين، ومنهم: باسم سمرة، هنا الزاهد، آيتن عامر، المخرجة سارة وفيق، طارق الإبياري، علي ربيع، محمد ثروت. كما حضر الحفل عدد من نجوم كرة القدم، منهم: إمام عاشور ومروان عطية، لاعبا النادي الأهلي، ومصطفى فتحي لاعب نادي بيراميدز.

أرفق تامر حسني صور حفل الافتتاح التي شاركها عبر إنستغرام بتعليق قال خلاله: "نورتوني أنا وأخويا يا أعز الناس".

يُذكر أن تامر حسني كان قد انتهى مؤخرًا من تصوير فيلمه "ريستارت"، والذي من المقرر أن يتم طرحه في دور العرض خلال موسم أفلام عيد الفطر المقبل  2025. كان تامر حسني، قد احتفل، مؤخرًا، عبر حسابه على إنستغرام بانتهاء تصوير فيلم "ريستارت" ونشر حينها تامر مقطع مُصوّر من كواليس الفيلم، معبّراً عن سعادته بالعمل. خلال الفيديو، ظهر تامر حسني، وهو يقف وسط فريق العمل، ثم قال بصوت عال "فركش". وأرفق الفيديو عبر إنستغرام بتعليق قال خلاله: "الحمد لله فركش ومن زَعَلنا كلنا إننا خلصنا وهنمشي كنا بنغني، ونقول زعلت طب معلش ما تفركش".

يُشارك في بطولة فيلم "ريستارت" كل من: تامر حسني، هنا الزاهد، محمد ثروت، باسم سمرة. ويأتي الفيلم من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج سارة وفيق.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق