النيابة تستمع لأقوال والدة فتاة اتهمت خالها بالتعدي عليها جنسيا بمدينة نصر - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
النيابة تستمع لأقوال والدة فتاة اتهمت خالها بالتعدي عليها جنسيا بمدينة نصر - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 07:15 مساءً

استمعت نيابة مدينة نصر إلى أقوال والدة فتاة اتهمت شقيقها بالتعدي جنسيا علي ابنتها أكثر من مرة أثناء إقامتها وابنتها طرفه. 

وقالت والدة الفتاة إنها لم تعلم بما حدث بين ابنتها وأخوها إلا بعد عام من خروج زوجها من السجن.

وأضافت والدة الفتاة أن ابنتها انتظرت حتي خرج والدها من السجن، وأبلغت جدتها بما فعله خالها بها، والتي قالت لها: "أخوكي داس علي شرف بنتك ومارس معاها العلاقة المحرمة".

وأشارت إلي أنها توجهت إلي قسم شرطة مدينة نصر، وأبلغت عن شقيقها وما فعله بابنتها.

وكانت مباحث قسم شرطة مدينة نصر تلقت بلاغا من فتاة تبلغ من العمر 17 سنة، تتهم خالها بالتعدي جنسيا عليها أثناء إقامتها لديه بمنطقة مدينة نصر.

وبإجراء التحريات تبين أن الفتاة ووالدتها انتقلتا حديثا للعيش رفقة خالها وجدتها بعد سجن والدها في محافظة المنوفية، ثم بدأ المتهم ممارسة الأفعال المخلة مع الفتاة.

وأضافت التحريات أن المتهم استغل صلة القرابة، ثم اعتدى على الفتاة أكثر من مرة أثناء نومها، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق. 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق