الرياضة في المملكة استثمار في المستقبل - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

السبت 21 سبتمبر 2024 | 06:33 مساءً

المهندس علاء الهمل

في اليوم الوطني السعودي الـ94، أتقدم بأسمى آيات التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، وللشعب السعودي الكريم. هذا اليوم يشكل لحظة فخر واعتزاز بوطننا الذي يواصل إحراز التقدم في شتى المجالات، وخاصة في القطاع الرياضي.

الرياضة في المملكة استثمار في المستقبل

الرياضة في المملكة شهدت نهضة كبيرة بفضل الدعم المتواصل من قيادتنا الرشيدة، وأصبحت إحدى الركائز الأساسية لتحقيق رؤية المملكة 2030. تسعى الرؤية إلى تمكين الشباب السعودي وتحفيزهم للوصول إلى مستويات عالمية في مختلف المجالات الرياضية.

في نادي الخليج، نحن جزء من هذا النهج الطموح، ونعمل على تطوير المواهب الرياضية من مختلف مناطق المملكة، بما يسهم في بناء جيل من الرياضيين القادرين على تحقيق التميز ورفع اسم المملكة في المحافل الدولية. إن الاستثمار في الرياضة ليس فقط مسألة تنافسية، بل هو استثمار في مستقبل الشباب والوطن.

في هذا اليوم الوطني المجيد، نؤكد التزامنا بخدمة الشباب والرياضة، ونعاهد الله ثم قيادتنا الحكيمة على مواصلة المساهمة في تحقيق رؤية المملكة، وتعزيز مستوى التنافس الرياضي في جميع الألعاب. نسأل الله أن يديم على المملكة الأمن والازدهار تحت قيادتنا الرشيدة.

رئيس نادي الخليج

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق