للشباب الباحث عن العمل.. افتتاح مركز لشركة "أكسا للخدمات المغرب" سيوفر أكثر من 600 منصب شغل - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
للشباب الباحث عن العمل.. افتتاح مركز لشركة "أكسا للخدمات المغرب" سيوفر أكثر من 600 منصب شغل - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 06:24 مساءً

أخبارنا المغربية- الرباط

افتتح أمس الجمعة بالقنيطرة، مركز جديد لشركة "أكسا للخدمات المغرب"، سيوفر أكثر من 600 منصب شغل للكفاءات المغربية في مجال ترحيل الأنشطة الهندسية.

وأشرفت على افتتاح هذا المركز الجديد، الوزيرة المكلفة بالانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، غيثة مزور، بحضور وزير الصناعة والتجارة، رياض مزور، والمدير العام لشركة أكسا فرنسا، غيوم بوري، والمدير العام لشركة "أكسا للخدمات المغرب"، تييري غومون. وذكر بلاغ للوزارة المكلفة بالانتقال الرقمي وإصلاح الإدارة، أن افتتاح هذا المركز الجديد الممتد على مساحة تفوق 4000 متر مربع ، يأتي في إطار خطة هذه المجموعة الدولية لتوسيع وتطوير أنشطتها بالمغرب.

وأضاف المصدر ذاته أن هذه المجموعة الدولية تعتزم إحداث أزيد من 1400 فرصة عمل قارة بمختلف مراكزها بالمملكة خلال الفترة الممتدة من سنة 2024 إلى 2026.

وفي كلمة بالمناسبة، أكدت السيدة غيثة مزور على أهمية هذا المشروع الجديد الذي سيساهم في التنمية السوسيو اقتصادية لإقليم القنيطرة بشكل خاص والجهة عموما، مشددة على ضرورة استثمار إمكانات المواهب المغربية الشابة بمختلف مناطق المملكة في مجالي تكنولوجيا المعلومات والرقمنة وتشجيعها بما يعزز إدماجها في مهن المستقبل.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق