الثالثة تواليا.. تشيلسي ينتصر خارج الأرض - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الثالثة تواليا.. تشيلسي ينتصر خارج الأرض - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 05:56 مساءً

قاد السنغالي نيكولاس جاكسون، مهاجم فريق تشيلسي الأول لكرة القدم، إلى تحقيق فوزه الثالث تواليًا خارج أرضه بالموسم الجاري في الدوري الإنجليزي، على حساب جاره اللندني وست هام بنتيجة 3ـ0، السبت، ضمن الجولة الخامسة.
وبكر جاكسون في افتتاح التسجيل، عندما كسر مصيدة التسلل على الممر الأيسر، فانطلق وانفرد من زاوية ضيقة، ليسددها خادعة مرت بين قدمي الحارس الفرنسي ألفونس أريولا.
وهبّت رياح التسجيل مرة جديدة عن طريق جاكسون أيضًا، عندما انفرد هذه المرة في قلب المنطقة، فلعب أرضية جديدة إلى يمين الحارس المتقدم عن مرماه، ليحقق الـ«بلوز» في أول ثلث ساعة بداية قوية.
وتُعد أسرع ثنائية للاعب من تشيلسي في الدوري، بعد هدفي العاجي ديدييه دروجبا في مرمى ميدلزبره في 2005 «17 دقيقة»، بحسب موقع أوبتا للإحصاءات.
وقال جاكسون: «زملائي يساعدونني ويثقون بي، الأهم هو تحقيق الفوز».
وألغي هدف لوست هام عبر الغاني محمد قدوس بداعي التسلل، بعد أن طالب بركلة جزاء من خطأ للفرنسي ويسلي فوفانا، على الهولندي كريسنسيو سامرفيل، لينتهي الشوط الأول بثنائية جاكسون صاحب الـ 23 عامًا، الذي فضَّله مدربه الإيطالي إنتسو ماريسكا على الفرنسي كريستوفر نكونكو.
وفي الشوط الثاني، نسج تشيلسي على المنوال عينه، فهزَّ شباك المضيف باكرًا بتسديدة قوية لكول بالمر، مستفيدًا من تمريرة جاكسون إثر هجمة مرتدة، ليحقق رجال ماريسكا فوزًا صريحًا، الذي قال بعد نهاية اللقاء: «كان مهمًا عدم تلقي الأهداف، نحن على الطريق الصحيح، بالنسبة لنا جاكسون لاعب مهم ودائمًا ما يكون جيدًا مع الكرة وحتى عندما نفقدها».
ورفع تشيلسي رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثاني مؤقتًا، بانتظار باقي نتائج المرحلة، ومُني وست هام بخسارته الثالثة تواليًا في ملعبه لندن ستاديوم.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق