الدور الأول.. الهلال يهيمن على الاتحاد - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الدور الأول.. الهلال يهيمن على الاتحاد - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 08:25 مساءً

تنحاز نتائج الدور الأول في «الكلاسيكو» بين الهلال والاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين لمصلحة الفريق العاصمي الذي تمكن من الفوز في نصف عدد المواجهات التي جمعتهما.
وحقق أزرق العاصمة الانتصار في 8 مواجهات من أصل 16 مقابل فوزين للاتحاد و6 تعادلات، وتمكن الهلال من الفوز على نظيره الاتحاد في الدور الأول بعدة نتائج حيث فاز بالخمسة وكذلك الأربعة والثلاثة أهداف، إضافة إلى الفوز بهدفين وكذلك بهدف نظيف.
وحضرت النتائج الكبرى بين الفريقين حيث حضرت نتيجة الخمسة مرتين لصالح الهلال، فيما تقاسم الفريقان الفوز بالأربعة، وعلى الرغم من حضور التعادل السلبي ثلاث مرات إلا أن السجل التهديفي كان عاليًا بمعدل أكثر من 3 أهداف للمباراة الواحدة، حيث حضرت الأهداف بواقع 49 هدفًا، منها 31 هدفًا للهلال و18 هدفًا للاتحاد.
ويملك فريق الهلال الأول لكرة القدم، سجلًا خاليًا من الهزائم عندما يواجه نظيره الاتحاد في شهر سبتمبر وتحديدًا في الجولة الرابعة ضمن دوري روشن السعودي، حيث التقى الغريمان في ثلاث مناسبات انتصر الأزرق في مواجهتين وتعادلا في مباراة.
وتعود أول مواجهة جمعت الفريقين في الجولة 4 إلى سبتمبر 2013 وانتهت بخماسية للهلال مقابل هدفين للاتحاد، حيث أحرز كل من البرازيلي تياجو نيفيز هدفين والكوري الجنوبي سونج هوان تشو والمغربي عادل هرماش وناصر الشمراني أهداف الهلال، وفي أصفر جدة سجل فهد المولد وجوبسون.
وكانت المباراة الثانية في سبتمبر 2017 أيضًا وانتهت المواجهة بالتعادل الإيجابي 1-1، سجل البرازيلي كارلوس إدواردو هدف الهلال، وهدف الاتحاد أحرزه فهد المولد.
وكسب الأزرق المباراة الأخيرة التي لعبت في سبتمبر من عام 2019، بثلاثية وقعها للهلال كل من البرازيلي كارلوس إدواردو هدفين، والإيطالي سيبستيان جيوفنكو، بينما سجل لنادي الاتحاد البرازيلي رومارينيو.
ويحتضن ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد في الرياض، السبت، مواجهة الهلال والاتحاد ضمن الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي لموسم 2024ـ2025.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق