عاجل

بالصور.. مجسمات الملوك تزين كورنيش الخبر احتفاءً باليوم الوطني - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة
في مشهد يعكس الاعتزاز بالقيادة الرشيدة والانتماء الوطني، ازدان كورنيش الخبر بمجسمات فنية لملوك المملكة العربية السعودية، وذلك احتفاءً باليوم الوطني الـ 94.
وشهدت المجسمات إقبالاً كبيرًا من الأهالي وأبنائهم، حيث حرص الجميع على التقاط الصور التذكارية بجوارها، في مشهد يعكس الفخر والاعتزاز بقيادة الوطن وتاريخه المجيد.
مجسمات الملوك تزين كورنيش الخبر احتفاءً باليوم الوطني

وتزينت وجوه الأطفال بابتسامات عريضة وهم يلتقطون الصور، في حين عبر الأهالي عن سعادتهم بهذه المبادرة التي تعزز روح الانتماء الوطني، وتغرس في نفوس الأجيال الجديدة قيم الولاء والوفاء.
وتوافد أهالي وزوار الخبر على الكورنيش لمشاهدة هذه المجسمات التي وضع فيها صور الملوك، واستذكار مسيرة البناء والتطور التي شهدتها المملكة على أيديهم.
مجسمات الملوك تزين كورنيش الخبر احتفاءً باليوم الوطني

الاحتفال باليوم الوطني

وعبر عدد من المواطنين عن سعادتهم بهذه المبادرة، مؤكدين أنها تعزز روح الانتماء الوطني، وتذكر الأجيال الجديدة بتضحيات الآباء والأجداد في سبيل رفعة الوطن.
توافد أهالي وزوار الخبر على الكورنيش لمشاهدة هذه المجسمات التي جسدت ملامح ملوكنا العظام، حيث التقطوا الصور التذكارية إلى جانبها، معبرين عن فرحتهم الغامرة بهذه المناسبة الوطنية العزيزة.
مجسمات الملوك تزين كورنيش الخبر احتفاءً باليوم الوطني

وقالت فاطمة الغامدي - إحدى الزائرات -: ”هذه المجسمات تذكرنا بتاريخنا المجيد وتضحيات ملوكنا الذين أسسوا هذا الوطن وبنوه، ونحن فخورون بانتمائنا لهذه الأرض المباركة“، مضيفة ”هذه المبادرة الجميلة تعكس روح اليوم الوطني وتزيد من ارتباطنا بوطننا وقيادتنا الرشيدة“.
مجسمات الملوك تزين كورنيش الخبر احتفاءً باليوم الوطني

وتأتي هذه المبادرة ضمن فعاليات الاحتفال باليوم الوطني في الخبر، والتي تشمل العديد من الأنشطة والفعاليات التي تهدف إلى تعزيز الانتماء الوطني وغرس قيم الولاء والوفاء في نفوس الأجيال.
يذكر أن بلدية الخبر قد قامت بتزيين الكورنيش بالأعلام والإنارات احتفالًا باليوم الوطني، كما أعدت العديد من الفعاليات والأنشطة الترفيهية للأطفال والعائلات.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق