عاجل

بايرن يواصل انطلاقته المثالية في البوندسليجا بخماسية في شباك بريمن - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة
واصل بايرن ميونخ انطلاقته المثالية في الموسم الجديد من دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم (بوندسليجا) واكتسح مضيفه فيردر بريمن 5 /صفر اليوم السبت بالمرحلة الرابعة.
وفي باقي المباريات فاز يونيون برلين على ضيفه هوفنهايم 2 1/ وفرايبورج على مضيفه هايدنهايم 3 /صفر وتعادل بوخوم مع ضيفه هولشتاين كيل 2 .2/

أخبار متعلقة

 

قطر تستضيف بطولة كأس القارات للأندية لكرة القدم 2024
إيدي هاو: نيوكاسل يسعى لتقليص الفجوة مع  مانشستر سيتي و أرسنال
وعلى ملعب فيسير شتاديون، سجل بايرن ميونخ فوزه الرابع على التوالي محافظا على العلامة الكاملة ليتصدر جدول الترتيب برصيد 12 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن أقرب ملاحقيه فرايبورج، وتوقف رصيد بريمن عند خمس نقاط في المركز العاشر.
وواصل النادي البافاري تألقه اللافت تحت قيادة مدربه البلجيكي فينسنت كومباني، حيث سجل الفريق 20 هدفا في أخر ثلاث مباريات، بفوزه على هولشتاين كيل 6 1/ في البوندسليجا ثم انتصاره الكاسح على دينامو زغرب الكرواتي 9 2/ في دوري أبطال أوروبا قبل الفوز بخماسية على بريمن.
وافتتح الجناح الفرنسي مايكل اوليسي التسجيل للنادي البافاري في الدقيقة 23 مستغلا تمريرة متقنة من هاري كين ليسدد في الزاوية القريبة.
وتمكن النجم الدولي الشاب جمال موسيالا من تسجيل الهدف الثاني للنادي البافاري في الدقيقة 32 بعد تمريرة رائعة من أوليسي.
وفي الشوط الثاني واصل هاري كين الهداف التاريخي لمنتخب إنجلترا توهجه وسجل الهدف الثالث لبايرن ميونخ في الدقيقة 57 بعدما تبادل التمرير مع أوليسي قبل أن يسدد من على حدود منطقة الجزاء إلى داخل الشباك، معلنا عن الهدف الـ41 له في البوندسليجا منذ قدومه من صفوف توتنهام الإنجليزي العام الماضي، ليصبح بذلك اللاعب الإنجليزي الأكثر تسجيلا في الدوري الألماني.
وعاد أوليسي مرة أخرى ليؤكد أنه صفقة قيمة بكل معنى الكلمة، حيث سجل الهدف الثاني له والرابع للفريق الضيف في الدقيقة 60 بعد أن تبادل التمرير مع ألفونسو ديفيز قبل أن يسدد من على حدود منطقة الجزاء إلى داخل الشباك.
وسجل أوليسي هدفه الثالث خلال أربع مباريات في البوندسليجا منذ قدومه من صفوف كريستال بالاس الإنجليزي.
وبعد خمس دقائق فقط شارك سيرج جنابري في مهرجان الأهداف ، وأحرز الهدف الخامس للنادي البافاري بعدما تلقى تمريرة من هاري كين قبل ان يتخلص من الرقابة الدفاعية ويسدد كرة رائعة في الشباك.
وعلى استاد آندر آلتن فورستيري، تقدم يونيون برلين بهدفين حملا توقيع توم روثي و جيونج وو يونج في الدقيقتين الرابعة والخامسة ثم رد هوفنهايم بهدف في الدقيقة 67 بواسطة ماريوس بولتر.
وتقدم يونيون برلين للمركز الثالث برصيد ثمان نقاط وتوقف رصيد هوفنهايم عند ثلاث نقاط في المركز الخامس عشر.
وعلى ملعب فويت أرينا، قاد المهاجم الإيطالي فينتشينزو جريفو فريقه فرايبورج للفوز على مضيفه هايدنهايم 3 /صفر. وتقدم ريتسو دوان بهدف في الدقيقة 54 ثم أحرز جريفو الهدفين الثاني والثالث في الدقيقتين 59 و.65
ورفع فرايبورج رصيده إلى تسع نقاط في المركز الثاني وتوقف رصيد هايدنهايم عند ست نقاط في المركز السابع. وعلى ملعب رورستاديون، حصد هولشتاين كيل الصاعد هذا الموسم لدوري الأضواء، أول نقطة له في البوندسليجا بتعادله المثير مع مضيفه بوخوم 2 .2/
وتقدم بنديكت بيشلر بهدف لهولشتاين كيل في الدقيقة 15 ثم رد ماتوش بيرو بهدف التعادل لبوخوم في الدقيقة 22 وتبعه زميله لوكاس داشنر بتسجيل الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 35 لكن شوتو ماشينو خطف هدف التعادل القاتل لكيل قبل دقيقة واحدة من النهاية.
وتقدم كيل للمركز قبل الأخير برصيد نقطة واحدة، كما حصد بوخوم أول نقطة له محتلا المركز السادس عشر.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق