بالبلدي : لتحقيق أرباح مادية.. ضبط شركة إنتاج فني غير مرخصة في العجوزة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة
f1e430dc30.jpg 1/3 6bd28965c8.jpg 2/3 9fefd62673.jpg 3/3
الرئيسية حـوادث حـوادث السبت, 21 سبتمبر, 2024 - 4:05 م
لتحقيق أرباح مادية.. ضبط شركة إنتاج فني غير مرخصة في العجوزة

المضبوطات

إيمان عبد العاطي

نجحت أجهزة وزارة الداخلية في ضبط شركة إنتاج فني بدون ترخيص بمنطقة العجوزة وسط الجيزة، و يأتي ذلك استمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم التعدي على حقوق الملكية الفكرية.

كانت قد أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث المصنفات وحماية حقوق الملكية الفكرية بقطاع الشرطة المتخصصة قيام أحد الأشخاص، بإنشاء شركة إنتاج فني بدون ترخيص، كائنة بدائرة قسم شرطة العجوزة وسط الجيزة، وتحتوي على 2 إستوديو تسجيل صوتي وتصوير برامج تليفزيونية، مستخدماً معدات حاسب آلي تعمل كوحدات معالجة مركزية مُحمل عليها مصنفات سمعية وبصرية دون الحصول على تصريح من أصحاب الحقوق المادية والأدبية بالمخالفة للقانون.

عقب تقنين الإجراءات تم استهداف مقر الشركة المُشار إليها وأمكن ضبط المدير المسئول وبحوزته استوديو تصوير برامج تليفزيونية، واستوديو تسجيل صوتي، ودفتر ايصالات تحصيل نقود، وهارد ديسك.

وبمواجهته أقر بارتكابه المخالفات السالف ذكرها، بالمُشاركة مع صاحب الشركة بقصد تحقيق أرباح مادية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاً
ضبط 6 طن لحوم ودواجن غير صالحة للإستهلاك الأدمى بالجيزة

بسبب خروجها للعب.. أب ينهي حياة ابنته في القليوبية

بكفالة 50 ألف جنيه.. تفاصيل إخلاء سبيل الشيخ صلاح التيجاني

f0575bbd33.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق