عاجل

محمد رمضان مع رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار في أحدث ظهور له.. صور - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
محمد رمضان مع رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار في أحدث ظهور له.. صور - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 04:46 مساءً

جاء النجم محمد رمضان في أحدث ظهور له مع رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار وأشاد محمد رمضان بنجاحه وأعرب عن فخره به لكونه من أهم وأشهر رجال الأعمال العرب ونرصد في ها المقال أحدث ظهور للنجم محمد رمضان مع رجل الأعمال محمد العبار.

6bc9c50648.jpg
محمد رمضان مع رجل الأعمال محمد العبار 

محمد رمضان مع رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار في أحدث ظهور له

أرفق النجم محمد رمضان مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام وثق من خلاله تواجده مع رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار وعلق محمد رمضان على مقطع الفيديو الذي شاركه معربًا عن سعادته العارمة بهذا اللقاء وفخره برجل الأعمال محمد العبار حيث أنه من أشهر وأهم رجال الأعمال العرب وتجمعه بمحمد رمضان علاقة صداقة قوية، وعلق محمد رمضان على مقطع الفيديو الذي يرصده موقع تحيا مصر: “مع الأخ والصديق الذي نفتخر بنجاحه كعرب رجل الأعمال محمد العبار.. ربنا يديم المحبة والصداقة”، وانهالت التعليقات  من متابعين محمد رمضان على فيديو محمد رمضان مع رجل الأعمال محمد العبار ومنهم من أعرب عن إعجابه بالفيديو ومنهم من استنكر تجاهل محمد رمضان لـ أزمة ابنه الأخيرة وظهوره بهذا الشكل.

أزمة نجل محمد رمضان 

يأتي فيديو محمد رمضان مع رجل الأعمال محمد العبار بعد أزمة ابن محمد رمضان الأخيرة التي أحدثت حالة من الجدل وهجوم كبير على الفنان محمد رمضان ونجله، وكانت تتلخص في تعدي نجل محمد رمضان بالضرب على أحد زملائه في المدرسة وصفعه بالقلم على وجهه وهو ما أثار غضب الجمهور ومتابعين محمد رمضان حيث بعد التحقيق في الأمر تبين أن ابن محمد رمضان قام بذلك بناء على طلب والده وتمكين محمد رمضان نحله من ضرب الطفل الآخر بعدما قامت مشادة بين الطفلين، وتقدمت أسرة الطفل ببلاغ رسمي ضد محمد رمضان ونجله بسبب إصابة ابنهم من صفعة نجل محمد رمضان ومازال التحقيق في الأمر مستمر.

da99353b7f.jpg
محمد رمضان ورجل الأعمال محمد العبار 

محمد رمضان في رمضان 2025

كان شوق محمد رمضان جمهوره ومحبينه إلى تواجده في موسم رمضان 2025 ولكن بدون الكشف عن أية تفاصيل حيث  شارك مؤخرًا صورة له وهو يتعاقد على عمل جديد في رمضان 2025 وبدأت تخمينات الجمهور بين تعاقده على مسلسل جديد وبين تقديمه حملة دعايا لمنتج معين، ولم يتم الكشف عن العمل حتى الآن.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق