عاجل

أحمد فتحي يعلن اعتزال كرة القدم بشكل نهائي.. ويشكر جماهير الأهلي - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أحمد فتحي يعلن اعتزال كرة القدم بشكل نهائي.. ويشكر جماهير الأهلي - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 06:31 مساءً

أعلن أحمد فتحي لاعب نادي بيراميدز اعتزال كرة القدم بشكل نهائي، وذلك بعد نهاية تعاده مع النادي السماوي بنهاية الموسم الماضي، ويستعرض موقع تحيا مصر التفاصيل.

اعتزال أحمد فتحي

وظهر أحمد فتحي مع الإعلامي إبراهيم فايق على قناة أم بي سي مصر خلال الأستوديو التحليلي لمباراة الأهلي وجور ماهيا الكيني في دوري أبطال أفريقيا، وأعلن اعتزال كرة القدم في بداية تواجده خلال الأستوديو التحليلي.

وقال أحمد فتحي في تصريحاته، من النهاردة أعلن اعتزالي كرة القدم بشكل نهائي وسعيد بمسيرتي الكروية في السنوات الماضية، والنهاية كانت الحصول على بطولة مع نادي بيراميدز.

وأكمل أحمد فتحي، حققت العديد من البطولات الهامة مع الأهلي والإسماعيلي ومنتخب مصر ونادي بيراميدز، وأشكر كل من تعاملت معهم خلال مسيرتي الرياضية.

أحمد فتحي

وتابع أحمد فتحي، أفضل هدف في مسيرتي كان أمام طلائع الجيش في 2009 مع النادي الأهلي، وهدفي في مباراة الأهلي والمصري البورسعيدي في نهائي كأس مصر.

قائمة الأهلي أمام جور ماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفي شوبير، حمزة علاء.

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد، يوسف أيمن، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمد هاني، يحيي عطية. 

خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، عمرو السولية، إمام عاشور، أحمد نبيل كوكا، محمد مجدي أفشة، طاهر محمد طاهر، 

وفي الهجوم: بيرسي تاو، محمود عبد المنعم كهربا، وسام أبو علي.

"ليلة أهلاوية".. الإعلامي إبراهيم فايق يعلن تواجد أحمد فتحي وعبد الحفيظ في الاستوديو التحليلي لمباراة الأهلي و جورماهيا الكيني

أعلن الإعلامي إبراهيم فايق، عن تواجد أحمد فتحي لاعب بيراميدز السابق وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق للنادي للقلعة الحمراء، في الاستديو التحليلي لمباراة الأهلي  وجورماهيا الكيني في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.

ونشر الحساب الرسمي" لبرنامج الكرة مع فايق:"" ليلة أهلاوية خاصة جداً بداية بالاستديو التحليلي لمباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا مع النجوم سيد عبدالحفيظ أحمد فتحي أحمد عز، وتعليق صوتي لجنرال  التعليق الكابتن الكبير مدحت شلبي".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق