عاجل

"ليلة أهلاوية".. الإعلامي إبراهيم فايق يعلن تواجد أحمد فتحي وعبد الحفيظ في الاستوديو التحليلي لمباراة الأهلي و جورماهيا الكيني - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
"ليلة أهلاوية".. الإعلامي إبراهيم فايق يعلن تواجد أحمد فتحي وعبد الحفيظ في الاستوديو التحليلي لمباراة الأهلي و جورماهيا الكيني - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 04:46 مساءً

أعلن الإعلامي إبراهيم فايق، عن تواجد أحمد فتحي لاعب بيراميدز السابق وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة السابق للنادي للقلعة الحمراء، في الاستديو التحليلي لمباراة الأهلي  وجورماهيا الكيني في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا.

تحيا مصر، ونشر الحساب الرسمي" لبرنامج الكرة مع فايق:"" ليلة أهلاوية خاصة جداً بداية بالاستديو التحليلي لمباراة الأهلي وجورماهيا الكيني في إياب الدور التمهيدي لدوري أبطال إفريقيا مع النجوم سيد عبدالحفيظ أحمد فتحي أحمد عز، وتعليق صوتي لجنرال  التعليق الكابتن الكبير مدحت شلبي".

موعد مباراة الأهلي و جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا

يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره فريق جورماهيا الكيني، اليوم السبت، الساعة السابعة مساءً، باستاد القاهرة في مباراة الإياب بدور الـ32 لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

قائمة الأهلي أمام جورماهيا الكيني في دوري أبطال إفريقيا

حراسة المرمى: محمد الشناوي، مصطفي شوبير، حمزة علاء.

خط الدفاع: عمر كمال عبد الواحد، يوسف أيمن، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، محمد هاني، يحيي عطية. 

خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، عمرو السولية، إمام عاشور، أحمد نبيل كوكا، محمد مجدي أفشة، طاهر محمد طاهر، 

وفي الهجوم: بيرسي تاو، محمود عبد المنعم كهربا، وسام أبو علي.

تصريحات محمد شريف لاعب الخليج السعودي

بدأ محمد شريف لاعب نادي الخليج السعودي حديثه: “لا أعلم أي هدف هو الأجمل في مسيرتي، ولكن أعتقد أنه سيكون أحد الأهداف التي سجلتها في مرمى نادي الزمالك”.

وتابع في تصريحات إلى موقع دوري روشن السعودي: “عندما تلعب في النادي الأهلي، أنت تكون تحت ضغط خلال 24 ساعة يوميا، حتى خارج الملعب وكرة القدم في حياتك اليومية”.

وأكمل: “حينما كنا نتعادل في مباراةن أو نتعرض للخسارة في الأهلي، لا تستطيع مجرد المشي والتحرك في الشارع، حتى إذا فزت في كل المباريات وخسرت في واحدة، يتم نسيان كل الانتصارات، حينما تلعب في الأهلي يجب عليك التضحية بالعديد من الأشياء”.

وأضاف: “عندما ألتقي مع جماهير الأهلي في أي مكان، يطالبونني بالرجوع إلى الفريق، وبالطبع أتابع مباريات الأهلي، حينما يسمح الوقت لي بذلك”.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق