اقبال من المواطنين لإنهاء إجراءات التصالح فى مخالفات البناء - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اقبال من المواطنين لإنهاء إجراءات التصالح فى مخالفات البناء - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 04:44 مساءً

وأشار المهندس احمد عصام نائب المحافظ إلى أهمية دفع وتيرة العمل في ملف تقنين أراضى أملاك الدولة بداية من تقديم الطلب من المواطن وحتى تحرير العقد وتحصيل كافة مستحقات الدولة، وأيضًا الأسلوب الأمثل لاسترداد الأراضي. 

والعمل علي انهاء المعوقات التي تواجه القائمين على العمل في المنظومة لإنهاء كافة الطلبات المقدمة من المواطنين؛ من أجل تذليل كافة العقبات لتسريع وتيرة العمل ومن ثم تسليم العقود للمواطنين. ولزيادة نسبة الإنجاز في الملف بصفة خاصة والانتهاء من كافة طلبات التصالح المقدمة من المواطنين.

ووجَّه عصام رؤساء المراكز والمدن بضرورة حماية أراضي أملاك الدولة التي تم استردادها من قبل لجنة استرداد أراضي الدولة ومنع التعدي عليها مرة أخرى. 

وأشار "عصام" إلى أنه جاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة نحو استرداد عدد ٤١٣٥ حالة من حالات تقنين الأراضي الزراعية والمباني الذين لم يبادروا في دفع رسوم جدية التصالح للفحص والمعاينة.

ومن ناحيته قال محمد صابر رئيس حى ثالث الاسماعيلية انه تم استقبال المواطنين الذين يتوافدون علي المركز التكنولوجى ايام الاجازات وبلغ عدد الطلبات التى تم تقديمها للحصول علي شهادة البيانات  حوالي ٨٦٠ شهادة تم الانتهاء من ٦٥٣

وجارى العمل علي تنفيذ باقي الطلبات ويعتبر حى ثالث الاسماعيلية من اكبر احياء المحافظة في انجاز هذا الملف، 

 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق