لافتات "مثيرة" بإحدى المدن الإسبانية تأمر السياح البريطانيين بارتداء ملابسهم! - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
لافتات "مثيرة" بإحدى المدن الإسبانية تأمر السياح البريطانيين بارتداء ملابسهم! - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 03:57 مساءً

أخبارنا المغربية - محمد أسليم

تفاجأ زوار مدينة "مالقة" الإسبانية بوجود لوحات إعلانية جديدة بلغات متعددة، تتوجه للسياح البريطانيين على وجه التحديد، تنبههم بشأن عدد من السلوكيات الواجب الالتزام بها خلال إقامتهم في المدينة. إحدى هذه اللوحات، المنشورة من طرف مجلس السياحة المحلي بالمدينة، تحث السياح البريطانيين خصوصًا على عدم خلع ملابسهم والتصرف بشكلٍ لائق. وقد كُتبت إحدى اللوحات بلغة إنجليزية بارزة، وبشكل أصغر بلغات أخرى: "ارتدِ ملابسك بشكلٍ كامل"، وتابعت: "سواءً في الشارع أو في الأماكن العامة، ارتدِ ملابس علوية دائمًا احترامًا وحفاظًا على النظافة".

مدينة "مالقة"، الواقعة في إقليم الأندلس، معروفة بشعبيتها لدى السياح الإنجليز منذ سبعينيات القرن الماضي، حيث يزورونها بكثافة خلال العطل، نظرًا لتوفر رحلات جوية منخفضة التكلفة من المطارات في جميع أنحاء المملكة المتحدة إلى مطار المدينة أو الإقليم، حيث يستمتعون بجمال ساحل "كوستا ديل سول".

جدير بالذكر أن تصرفات بعض السياح باتت تزعج سكان المدينة بشكلٍ متزايد، لدرجة خروجهم في مظاهرات احتجاجية الصيف الماضي، تندد بالكثافة السياحية وأعمال البناء المنتشرة، إلى جانب الارتفاع المتواصل لتكلفة السكن في المدينة السياحية مقارنةً بمدن إسبانية أخرى.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق