عاجل

سليانة: انطلاق أولى الأنشطة الدعائية للحملة الانتخابية للمترشح قيس سعيد - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
سليانة: انطلاق أولى الأنشطة الدعائية للحملة الانتخابية للمترشح قيس سعيد - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 02:59 مساءً

سليانة: انطلاق أولى الأنشطة الدعائية للحملة الانتخابية للمترشح قيس سعيد

نشر في باب نات يوم 21 - 09 - 2024

294398
انطلقت، صباح اليوم السبت بولاية سليانة، أولى الأنشطة الدعائية للحملة الإنتخابية الرئاسية للمترشح قيس سعيد، من قبل عدد من أنصاره ومن المتطوعين.
وجاب المشرفون الجهويون على الحملة وعدد من أنصار المترشح، على الأقدام، كافة الشوارع والأنهج الرئيسية للمدينة، للإعلان عن انطلاق الحملة رافعين شعارات على غرار "الشعب يريد قيس سعيد من جديد" و "الشعب يريد البناء والتشييد".
وأوضح المشرف الجهوي على الحملة فوزي السعدي في تصريح لصحفية وكالة تونس إفريقيا للأنباء، أن حملتهم ستقتصر على الاتصال المباشر مع كافة المتساكنين لتفسير البرنامج الانتخابي للسنوات القادمة من طرف مجموعة من المتطوعين، واضاف أن المترشح قيس سعيد سيعمل على تكريس العدالة الاجتماعية لفائدة الطبقة المهمشة.
يذكر أنه تم في ساعة متأخرة من ليلة البارحة تعليق البرنامج الانتخابي للمترشح في الأماكن المخصصة للغرض بولاية سليانة.
...
iframe loading=lazy src="https://www.facebook.com/plugins/video.php?height=314&href=https%3A%2F%2Fwww.facebook.com%2Fsevensharp%2Fvideos%2F558701046500484%2F&show_text=false&width=560" class=divinside scrolling=no frameborder=0 allowfullscreen=true allow=autoplay; clipboard-write; encrypted-media; picture-in-picture; web-share" allowFullScreen=true
تابعونا على ڤوڤل للأخبار

.




إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق