عاجل

أبرز ملامح خطة تأمين مراسم تسليم درع الدوري للأهلي - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أبرز ملامح خطة تأمين مراسم تسليم درع الدوري للأهلي - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 01:14 مساءً

أعدت الأجهزة الأمنية بـ مديرية أمن القاهرة  بالتنسيق مع قوات العمليات الخاصة بقطاع المركزي خطة لتأمين مراسم تسليم درع الدوري للأهلي المقرر أن يتم مساء اليوم السبت بـ استاد القاهرة عقب انتهاء مباراة الأهلي مع جورماهيا الكيني.

وشملت الخطة انتشارا مكثفا لقوات البحث الجنائي بمحيط الاستاد وتواجدا من الخدمات المرورية على الطرق المؤدية للاستاد وفرقا من قوات فض الشغب وبعض رجال العمليات الخاصة داخل الاستاد لتأمين مراسم تسليم الدرع، ومنصات التتويج والحضور، سواء من الشخصيات العامة أو أسر اللاعبين.

كما شملت الخطة تواجد من رجال الأمن لمنع دخول الشماريخ أو التصدي لأي مخالفات وضبط كل من يحاول تعكير صفو الاحتفالية مع انتشار عدد من الشرطة لتأمين  الجماهير حتى وصولهم للمدرجات.

وكان النادي الأهلي تلقى خطابًا من الاتحاد الإفريقي «كاف»، يخطره فيه بموافقته على تسليم درع الدوري عقب مباراة العودة أمام فريق جورماهيا الكيني المقرر لها اليوم السبت في بطولة دوري أبطال إفريقيا باستاد القاهرة.  

وجاءت موافقة «الكاف» بعدما تقدم الأهلي بطلب للاتحاد الإفريقي يطلب فيه تسليم درع الدوري؛ رغبةً في الاحتفال به مع الجماهير التي ستحضر المباراة.

عودة الحركة بالطريق السياحي بعد تصادم سيارتين واصابة 6 أشخاص بالجيزة

مصرع شابين في حادث تصادم بالصف

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق