عاجل

مسلسلات اجتماعية وكوميدية.. في موسم "الأوف سيزون" - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسلات اجتماعية وكوميدية.. في موسم "الأوف سيزون" - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 01:12 مساءً

* أعلنت منصة "واتش إت" الرقمية عن عرض مسلسل "انترفيو" كأحد أعمالها الأصلية والذي يعتبر أول بطولة مطلقة للفنانة رنا رئيسي التي بدأت تصويره منذ فترة طويلة من تأليف أمينة مصطفي وإخراج أحمد خالد أمين ويشارك في بطولته ميدو عادل وديانا هشام وخالد شباط وتدور أحداثه في اطار اجتماعي رومانسي ويقدم في "10" حلقات.

ويناقش العمل قضية الأزمات النفسية من خلال بطلة العمل "المأزومة" التي تعمل محللة بيانات وتذهب إلي مقابلة عمل في إحدي الشركات وتعمل علي تغيير شكل حياتها وكشفت "رنا رئيسي" انها تظهر خلال العمل في عدة شخصيات. لافتة إلي أن الشخصية الأساسية تعاني من "فوبيا العلاقات" لكنها تتسم بالذكاء الشديد وتتوالي الأحداث في اطار تشويقي غامض إلي أن تتضح كل التفاصيل في الحلقة الأخيرة مما يجعل الجمهور في حالة تحمس وتشوق لمعرفة كل جديد.

* مسلسل "برغم القانون" سيعرض علي قناة "أون" بالتزامن مع عرضه علي منصة "واتش إت" الالكترونية ويعد أول بطولة مطلقة للفنانة إيمان العاصي في الدراما التليفزيونية.. العمل يتم تصويره حاليا بالتزامن مع موعد عرضه.. وتدور أحداثه في اطار الاثارة والتشويق ويقدم حلولا لبعض المشاكل التي يعاني منها المجتمع المصري من خلال محامية "ايمان العاصي" التي تعمل علي قضية اثبات نسب وتحاول حل مشكلتها علي مدار الحلقات كما تواجه بعض الصعوبات بسبب اصرارها علي استعادة حقوقها التي ستكشف عنها أحداث العمل في اطار اجتماعي مشوق.. ويشاركها في البطولة كل من هاني عادل ومحمد القس وحمزة العيلي ووليد فواز وفرح يوسف ورحاب الجمل وعايدة رياض وإيهاب فهمي ومحمد محمود عبدالعزيز ونبيل علي ماهر وبتول الحداد وريهام محيي الدين وجيسيكا حسام الدين. تأليف نجلاء الحديني وإخراج شادي عبدالسلام.

عودة إسعاد يونس

* مسلسل "تيتا زوزو" تعود به اسعاد يونس إلي الدراما من خلال خوضها بطولة المسلسل بعد مشاركتها في مسلسل "كامل العدد" خلال موسم رمضان الماضي ومن المقرر عرضه علي قناة "dmc" بالتزامن مع عرضه علي منصة "واتش ات" الالكترونية وتدور أحداث العمل في اطار اجتماعي يناسب جميع الأسر المصرية والعربية ويناقش بعض الأزمات بشكل "لايت" إذ تسعي "تيتا زوزو" التي تجسدها "اسعاد يونس" لحلها إذ تعمل وكيل وزارة ولديها ابنان متزوجان وأحفاد وتمر عائلتها بالعديد من الأزمات التي تضطرها إلي حل تلك القضايا لإنقاذ عائلتها.

وعلي المستوي الكوميدي تتدخل "تيتا زوزو" في شئون أبنائها الزوجية وفي حياة أحفادها أيضاً وفي الوقت ذاته تحاول حل مشاكل أبنائها الزوجية كونها كبيرة العائلة بطبيعة الحال ويشارك في بطولة المسلسل بجانب اسعاد يونس مصطفي غريب وإيناس كامل ومحمد كيلاني وحمزة العيلي ونور محمود ومحمود البزاوي واسلام ابراهيم ومجدي بدر وايمان يوسف وعدد من الأطفال والمسلسل تأليف محمد عبدالعزيز وإخراج شيرين عادل.

سراب خالد النبوي

* مسلسل "سراب" بطولة خالد النبوي ويسرا اللوزي وهاني عادل ونجلاء بدر وجيهان الشماشرجي وأحمد وفيق وإنجي المقدم وسيناريو وحوار هشام حلال وإخراج أحمد خالد وتدور أحداثه في اطار اجتماعي رومانسي تشويقي حول مجموعة من العلاقات المختلفة التي تواجه شخصياتها تحديات ومشاكل عديدة ويقدم المسلسل في "10" حلقات ومن المقرر عرضه علي إحدي المنصات.
 

يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق