عاجل

قناة الأهلي تتعاقد مع أحمد شوبير - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

القاهرة: «الخليج»
أعلنت إدارة قناة النادي الأهلي تعاقدها مع الإعلامي أحمد شوبير، لتقديم البرنامج الرئيسي بالتيشيرت رقم 1 عبر شاشتها بداية من شهر أكتوبر المقبل.
ونشر شوبير عبر حسابه على منصة «إكس» صورة له وهو يحمل القميص رقم 1 برفقة محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وهشام جمال رئيس مجلس إدارة شركة روزناما التي ستدير القناة، بعد توقيع عقود انضمامه لقناة الأهلي.
أرفق شوبير الصورة بعبارة: «راجعين.. ما أحلى الرجوع إليه».
وكانت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية في مصر، قررت في يوليو الماضي وقف برنامج شوبير وإنهاء التعاقد معه «لمخالفته القواعد المهنية وسياسات المحتوى الخاصة بالشركة».
من جهة أخرى، حدد مسؤولو النادي الأهلي، يوم الأربعاء 25 سبتمبر الجاري موعداً للسفر إلى السعودية من أجل خوض بطولة السوبر الإفريقي أمام الزمالك المقرر لها يوم 27 سبتمبر الجاري بالرياض.
وقرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للأهلي، التدريب مرة واحدة فقط بالسعودية استعداداً للسوبر الإفريقي، حيث يتدرب الفريق صباح يوم 25 سبتمبر بالتتش على أن يتوجه بعدها إلى السعودية ويتدرب هناك يوم 26 سبتمبر قبل خوض البطولة القوية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق