مقتل 3 وإصابة العشرات بقصف أوكراني على دونيتسك - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مقتل 3 وإصابة العشرات بقصف أوكراني على دونيتسك - بوابة فكرة وي, اليوم السبت 21 سبتمبر 2024 04:53 صباحاً

الحرب الروسية الأوكرانية، أفاد "المكتب التمثيلي" لدونيتسك، فجر السبت، بأن القوات الأوكرانية قصفت أراضيها 47 مرات خلال الـ 24 ساعة الماضية، وأطلقت 128 مقذوفا من عيارات مختلفة،  بحسب وكالة "سبوتنيك" الروسية.

وجاء في بيان المكتب على قناته في "تليجرام"، "أنه خلال الـ 24 ساعة الماضية، سجلت الممثلية 47 حالة قصف من قبل القوات الأوكرانية.. من بينها 8 حالات على محور دونيتسك، و39 على محور غورلوفكا".

وأشار البيان إلى أن القوات الأوكرانية أطلقت ما مجموعه 128 مقذوفا مختلفة العيارات، مما أسفر عن مقتل ثلاثة وإصابة خمسة عشر مدنيًا، بينهم أربعة مراهقين.

وكانت روسيا، قد أعلنت تمكن قواتها من "تحرير" بلدات في منطقة دونيتسك، ومواصلة التقدم على عدد من "محاور العملية العسكرية الروسية الخاصة".

ونقلت "سبوتنيك" بيانا لوزارة الدفاع الروسية، قالت فيه، إن وحدات من مجموعة قوات المركز "حررت" بلدات نوفوغرودوفكا، وكالينوفو، وميمريك غاليتسينيفكا، ودولينوفكا في دونيتسك.

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق