أبعد جراي مجددا.. جيرارد ثابت أمام النصر - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أبعد جراي مجددا.. جيرارد ثابت أمام النصر - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 08:41 مساءً

حافظ الإنجليزي ستيفن جيرارد، مدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم، على تشكيله الأساسي أمام النصر، الذي ينزل ضيفًا على «النواخذة» مساء الجمعة ضمن رابع جولات دوري روشن السعودي «جولة نحلم ونحقق».
واختار جيرارد للمباراة الأسماء ذاتها التي بدأت ضد الفتح، في الجولة الماضية، وأسفرت عن فوز فريقه 2ـ1، ومواصلة سلسلة الانتصارات وتحقيق العلامة الكاملة.
ويهاجم الاتفاق ضيفَه بخطٍّ أمامي رباعي، يشمل عبد الله رديف، والفرنسي موسى ديمبيلي، والكاميروني كارل توكو إيكامبي، والبرازيلي فيتينهو، فيما يشكِّل الهولندي جورجينيو فينالدوم، والإيفواري سيكو فوفانا ثنائية الوسط. ويعتمد الفريق على دفاعٍ محلي بالكامل، يتألف من مد الله العليان، وعبد الله مادو، وعبد الله الخطيب، وراضي العتيبي، أمام السلوفاكي ماريك روداك، حارس المرمى.
وللجولة الثانية على التوالي، يُبعِد جيرارد الجناح الجامايكي ديماراي جراي عن قائمة المباراة، ويضع الإسباني ألفارو ميدران، لاعب الوسط، والجناح البرازيلي جواو كوستا على دكّة الاحتياط.
وحسب مصادر «الرياضية»، اقتنع الإنجليزي بأداء كوستا، الذي أحرز هدفًا أمام الفتح في مباراته الأولى مع الفريق، وفضَّله مجدَّدًا على جراي.


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق