وولفرهامبتون يتحدى الضغوط والإحباط - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
وولفرهامبتون يتحدى الضغوط والإحباط - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 10:26 مساءً

اعترف جاري أونيل، مدرب فريق وولفرهامبتون الإنجليزي الأول لكرة القدم، بأن النادي يعيش حالةً من الإحباط في ظل عدم تحقيقهم أي فوزٍ في الجولات الأربع الماضية بالدوري الممتاز، لكنه أكد أنه سيتقبل ضغوط المباريات الصعبة التي تنتظره في الأسابيع الثلاثة المقبلة.
ويحتل وولفرهامبتون المركز الـ 18 في جدول الترتيب، ولديه نقطةٌ واحدةٌ فقط، ويقبع في منطقة الهبوط مع ساوثهامبتون وإيفرتون، متذيل الترتيب. وسيواجه الفريق أستون فيلا، السبت، وليفربول ومانشستر سيتي لاحقًا.
وأبلغ أونيل مؤتمرًا صحافيًّا، الجمعة، قبل أن يحلَّ ضيفًا على فيلا في ديربي «ويست ميدلاندز»: «هناك كثيرٌ من الإحباط في النادي راهنًا. المباريات صعبة للغاية، لكننا أظهرنا أننا نمتلك لاعبين جيدين بما فيه الكفاية، وطريقةً جيدةً لفعل الأشياء حتى نمنح أنفسنا الفرص في جميع المباريات، والحصول على نتائج جيدة».
وقاد أونيل وولفرهامبتون لإنهاء الموسم الماضي في منتصف جدول الترتيب، لكنه فاز مرةً واحدةً في آخر 14 مباراةً، ومع ذلك، قال المدرب الإنجليزي إنه قادرٌ على إنقاذ فريقه من منطقة الهبوط.
وأضاف: «أستمتع بهذا الجزء من العمل، ولا أتهرَّب من أي من هذه التحديات، أو أي أسئلةٍ حول مدى صعوبة المهمة. أشعر بالراحة على الرغم من ذلك، لأن المجموعة تفهم جيدًا الآن أنه سيكون هناك بعض اللحظات الصعبة في الموسم. نحن لا نقبل ذلك، ولا نقف هنا لنقول إن الخسارة مقبولة».
وكان وولفرهامبتون قريبًا من تحقيق أول فوزٍ في الدوري الموسم الجاري عندما تقدَّم 1ـ0 على نيوكاسل في الجولة الماضية، لكنه استقبل هدفين في خمس دقائق، ليخسر 1ـ2. وقال أونيل إنه يجب على الفريق تجنُّب أي هفوات مماثلة: «نشعر بالإحباط بسبب بعض التفاصيل الصغيرة. هناك كثيرٌ من الأشياء التي تحدث في مباراةٍ مدتها 97 دقيقةً، وبعض تلك التفاصيل فقط هي التي تكلفنا الكثير».


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق