مغربل: رونالدو نقطة تحول.. واستقطاب هالاند ومبابي وارد - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مغربل: رونالدو نقطة تحول.. واستقطاب هالاند ومبابي وارد - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 06:17 مساءً

أوضح عمر مغربل، رئيس رابطة دوري المحترفين، أنهم يعملون على تطوير الحوكمة والمنتج الخاص بالدوري، ليكون ضمن مصاف الدوريات العشرة الكبرى في العالم، وفقًا لتصريحات نقلتها صحيفة «Elespañol» الإسبانية، الجمعة.
وقال مغربل: «التحدي الأكبر لنا هو أن نكون ضمن أفضل 10 دوريات في العالم، وبعد ذلك نكون ضمن أفضل 5 دوريات في العالم. هذا هو هدفنا».
وأكد مغربل أن رابطة دوري المحترفين تتمتع بعلاقات رائعة مع روابط دوريات مختلفة حول العالم، وتشاركها خبراتها.
وقال: «لدينا علاقةٌ رائعة مع روابط الدوريات الإسباني، الإيطالي، الألماني، والياباني. نحن نتقرب منهم، ونريد أن نأخذ تجارب مختلفة حول العالم لنحسِّن دوري المحترفين السعودي».
وشدَّد على أهمية خطوة انتقال الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو إلى النصر، مشيرًا إلى أن قدومه كان نقطةً محوريةً في تطور دوري روشن السعودي.
وأضاف: «كريستيانو كان مهتمًا بالمشروع، ومؤمنًا بالتحول الكبير الذي نؤديه. وإذا نظرت إلى الأشهر الماضية استطعنا جذب الكثير من النجوم، والنجوم الصغار أيضًا، لكن الأمر يتعلق بكيفية القيام بالأمور بالطريقة الصحيحة».
وسُئل مغربل عن إمكانية قدوم النجمين النرويجي إيرلينج هالاند، لاعب مانشستر سيتي، والفرنسي كيليان مبابي، لاعب ريال مدريد، فقال: «كل شيء ممكن في المستقبل، ما كان مستحيلًا في الماضي جعلناه ممكنًا، وسنستمر على هذه الوتيرة نفسها في المستقبل».
وأكد مغربل أن تطوير الأداء داخل الملعب وتجربة المشجعين على رأس هرم أولويات الرابطة، وقال: «لسنا موجودين لكي نحدث حراكًا لموسم واحد ونرحل، نبحث لتطوير الأداء داخل الميدان، وتجربة الحضور الخاصة بالمشجعين، وتطوير كل شيء نريده في المستقبل، وهذه من أهمها. نريد الاستثمار كل عام في جوانب مختلفة لنضمن استدامة كبيرة بأكبر قدر ممكن من التأثير».


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق