عاجل

مسلسلات رمضان 2025.. «المتحدة» تستجيب لمناشدة أحمد عزمي «صورة» - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
مسلسلات رمضان 2025.. «المتحدة» تستجيب لمناشدة أحمد عزمي «صورة» - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 05:37 مساءً

استجابت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، لمناشدة الفنان أحمد عزمي عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك بعدما طالب المشاركة في أعمال فنية.

وفي هذا السياق، أعلن أحمد عزمي عبر حسابه الرسمي على «فيسبوك» عن استجابة الشركة المتحدة، قائلا: «شكرا لكل اساتذتي وزملائي وللجمهور العظيم، علي دعمكم ومساندتكم الرائعه وكلامكم اللي هيفضل وسام علي صدري، كل الشكر والتقدير للشركه المتحده هذا الصرح الاعلامي الكبير في الشرق الاوسط وللدور العظيم الذي تقوم به».

وأضاف عزمي: «التقيت اليوم بالأستاذ عمرو الفقي، المدير التنفيذي للشركة المتحدة وتم بفضل الله توقيع عقد لعمل فني لرمضان القادم بإذن الله، ادام الله فرحتكم ومحبتكم واللي جاي احلي، اللهم لك الحمد».

مناشدة الفنان أحمد عزمي للشركة المتحدة

وكان أحمد عزمي، كتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، رسالة مؤثرة أعرب من خلالها عن مدى استيائه وحزنه لتغيبه عن الساحة الفنية خلال الفترة الأخيرة لعدم توافر فرص عمل له قائلا: «صباح الخير.. ومع الأيام الأولى في عام جديد من حياتي أدعو الله تعالى أن يرزقني وإياكم بنعمة الرزق والعمل وأتمنى أن يتيح لي السادة المسئولين عن الشركة المتحدة، فرصة للمشاركة في أعمالهم المتميزة».

وأضاف أحمد عزمي: «تخرجت من قسم التمثيل بالمعهد العالي للفنون المسرحية عام 2006 وشاركت في العديد من الأعمال وحصلت من خلالها علي جوائز».

واستكمل: «حصلت على جائزة أحسن ممثل دور ثاني عن فيلم الأبواب المغلقة بالمهرجان القومي للسينما، وأحسن ممثل دور ثاني من مهرجان الإعلام عن مسلسل الجماعة، وأحسن ممثل مهرجان الإسكندرية عن قبلات مسروقة، وجائزة خاصة من لجنة التحكيم عن فيلم الوعد».

اقرأ أيضاً
مسلسل حق عرب الحلقة 19.. تورط كارولين عزمي في قضية تزوير (صور)

بكلمات مؤثرة| عدد من الفنانين ينعون أحمد فرحات.. وسيمون: «الله يرحمه كان عبقري ومخدش حقه»

هل يعود أحمد العوضي لـ ياسمين عبد العزيز؟.. تفاصيل جديدة مع عمرو الليثي

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق