عاجل

الراقصة دينا: ابني فخور بنجاحي وأنا رقاصة - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الراقصة دينا: ابني فخور بنجاحي وأنا رقاصة - بوابة فكرة وي, اليوم الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:02 مساءً

تحدثت الراقصة دينا عن موقف ابنها من الرقص وذلك خلال برنامجها الجديد الذي تقدمه على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصورة الصور والفيديوهات انستجرام ويأتي بعنوان "اسمع من دينا"، مشيرة إلى أن نجلها فخور بالنجاح الذي تحققه من خلال الرقص وهي ربته على احترام النجاح.

الراقصة دينا: ابني فخور بشغلي

وقالت الراقصة دينا في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر: ربيت ابني إنه يحترم النجاح، وهو فعلا فخور بنجاحي وأنا راقصة وبيتمنى ينجح زيي، آه ماما بترقص وماما ناجحة وبتحب شغلها.

e7126dbffc.jpg
الراقصة دينا 

واضافت دينا: هو مبيفكرش بالطريقة بتاعة اي ده ماما بترقص لكن بيقول ماما بترقص لأن دي الطريقة الوحيدة اللي ناجحة فيها.. الصح الإنسان يفكر في نجاحه مش مين بيعمل اي حتى لو كانت أمه.

الراقصة دينا تكشف إمكانية خوض ابنها تجربة المساكنة

وسبق وأثارت دينا الجدل في الأيام الماضية بعد الكشف عن رأيها في خوض نجلها تجربة المساكنة، لتقول في تصريحات تليفزيونية: ربنا يوفقه، وهقوله روح طبعًا يا حبيبي، ولكن هتضايق لو أنا أم البنت وهعنفها، ولكن ده ولد يعمل اللي يعمله.

b2bac58f9f.jpg
تصريحات الراقصة دينا 

من ناحية أخرى، تحدثت دينا عن شدة حبها للرقص الشرقي، قائلة: الرقص علامة كل بلد يعني تقول تقول سامبا تلاقي البرازيل، تقول باليه يعني روسيا أما تقول رقص شرقي يعني مصر، وهكذا فأنا بقول لأي حد اوعوا تتنازلوا عن فنكم، الرقص الفن الحقيقي بتاع البلد وهو فن جميل كل العالم بيحترموه.. بيقولوا الرقص مش فن ومش عارفة هو ليه الحاجة والصناعة المصرية وحشة وأول ما بتيجي من برة بنقول عليها واو.

آخر أعمال دينا في السينما

وجدير بالذكر، أن آخر أعمال دينا السينمائية هو فيلم الملكة والذي تدور قصته في إطار من الكوميديا حول سيدة أعمال والتي تجسد شخصيتها هالة صدقي وتقع في الكثير من المواقف الطريفة خلال الأحداث وتحاول تخطيها، وشارك في بطولته أيضا كلا من شيرين رضا، محمد رضوان، باسم سمرة، كريم عفيفي وغيرهم، ومن إخراج سامح عبد العزيز وتأليف هشام هلال، ولم يحقق العمل نجاحات كبيرة رغم أن البطولة النسائية في ذلك الوقت كانت مكتسحة  السينما المصرية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق