"ننسى مرات ما لدينا".. الملك سلمان يثير تفاعلا بفيديو نشره مدير مكتب محمد بن سلمان - بوابة فكرة وي

0 تعليق ارسل طباعة

belbalady.net دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—نشر بدر العساكر، مدير المكتب الخاص لولي العهد السعودي، الأمير محمد بن سلمان، مقطع فيديو للعاهل السعودي، الملك سلمان وتصريحات سابقة له مشعلا تفاعلا واسعا بين نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي. This is a Twitter Status

ويقول العاهل السعودي في مقطع الفيديو: "نحن في مجتمع عُرف والحمد لله بالتراحم والتواد والتواصل والمساعدة، عندما نتكافل ونتعاون ونتراحم، يجب أن يعرف الإنسان أن الإنسان ضعيف الإنسان بشر.."

وتابع قائلا: "ننسى مرات ما لدينا ولو نظرنا أيضا في أي صحيفة من صحفنا ستجدون من النشاطات ومن الأعمال الخيرة من دولتكم ومن شعبكم الشيء الكثير، هل نكتفي بذلك؟ هل نركن ونقول عملنا كل شيء وصلنا إلى القمة؟ لأ.."

وأضاف: "يعجبني والحمد لله في هذه الدولة وفي هذا الشعب طموحه المستمر بحيث ما يرضيه دائما ما وصلنا إليه وما سنصل إليه بل نطمح أكثر وهذه نهمة من الله عز وجل، لأن إذا وصل الإنسان ليعتقد أنه عمل كل ما يريد عمله هناك يأتي الركود وتأتي الانتكاسة، نحن وبحمد الله في دولة تعمل وفي شعب يعمل.."

قد يهمك أيضاً

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" trends "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق